2024-03-28

شباب رفح يُكرم نخبة من الإعلاميين الرياضيين

2021-01-24

رفح (دائرة الإعلام) مصطفى جبر، عدسة سرحان حسن
كرم نادي شباب رفح الرياضي نخبة من الإعلاميين الرياضيين في حفل أقامه مساء الثلاثاء بمدينة رفح، تقديرا لجهودهم المميزة في خدمة الرياضة الفلسطينية والإعلام الرياضي عامة وشباب رفح خاصة.
وحضر الاحتفال العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم د. حسام حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعضو رابطة الصحافيين الرياضيين وأسامة الطويل مدير مكتب النائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة، وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح. 
وشهد الحفل تكريماً خاصاً للإعلامي معين فرج مدير موقع أطلس سبورت والمُكرم عن دولة فلسطين لهذا العام من قبل ملتقى الإعلاميين العرب، وغازي غريب شيخ الإعلاميين الرياضيين ،وعلاء سلامة الحاصل على جائزة أفضل إعلامي رياضي، إضافة لتكريم حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين، وتكريم لاعب نادي شباب رفح الرياضي الناشئ كرم حماد الحاصل على جائزة المركز الثاني في بطولة كرة الطاولة على مستوى قطاع غزة مؤخراً، كما كرم مجلس الزعيم كافة الإعلاميين الرياضيين في محافظة رفح.
وعقب الاحتفال قدم صحفيو رفح درعاً تقديرياً لنادي شباب رفح على اهتمامه الدائم بالإعلاميين الرياضيين، ودرع للإعلامي معين فرج مدير موقع أطلس سبورت، وأخر للإعلامي حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين.