الجمعة, 29 مايو 2020 - 04:35
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 29 دقيقة
دورى الوطنية موبايل للمحترفين
تعادل سلبي باهت بين سلوان والثقافي الكرمى
الأربعاء, 03 فبراير 2016 - 20:16 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 48 دقيقة )

من المباراة .. عدسة وجدى الجعفرى

    روابط ذات صلة

  1. مراعبة: تراجع مستوى "العنابي" مبرّر
  2. سلوان والجمعية يحتكمان للتعادل الإيجابي
  3. الهلال يبتعد بالصدارة و الثقافي ينهار امام أسوار القلعة الحمراء
  4. تألق هلالي .. انتفاضة غزلانيه ..مركز العميد يصرخ .. وصدارة الثقافى فى خطر
  5. شاهد .. ألبوم صور ديربي طولكرم
  6. شاهد .. خماسية " العنابي " فى شباك " السمران تزين ديربي طولكرم
  7. عدسة اشرف عابد .. الصدارة سلوانية ..
  8. شباب يطا ( 0 ) : ( 3 ) ثقافى طولكرم
  9. ثقافى طولكرم ( 5 ) : ( 0 ) مركز طولكرم

بيت لحم - وجدي الجعفري 

احتكم فريقا سلوان وثقافي طولكرم الى التعادل السلبي في نهاية لقاءات دوري المحترفين في اسبوعه الثالث عشر عندما التقيا مساء الاربعاء على ملعب الخضر. واصبح رصيد سلوان 12 نقطة فيما رفع الثقافي رصيده الى 18 نقطة . لم تحمل الربع ساعة الاولى من المباراة اي اثارة وغابت الخطورة عن المرميين، سلوان كان فيها الافضل تنظيميا واستحواذا على الكرة، لعب الفريقان بنفس الطريقة 4-4-2.
أوكلت مهمة الهجوم للحليسي والهريمي في سلوان، ومن الثقافي الى امير منصور ونمر واصف، فرصتان لم ترقيا الى مستوى الخطورة، الاولى في الدقيقة 15 من ركنية تصدى لها حسين الغروف وسددها الحليسي برأسه علت العارضة، والثانية كانت في الدقيقة 30 من كرة ثابتة تصدى لها الفحماوي سددها امير منصور تهادت امام المرمى دون ان تجد من يتابعها. واستمرت المباراة على حالها وسط اداء غير مقنع وبرودة في اللقاء يبدو ان الاحوال الجوية الباردة فرضتها على اللاعبين. ولم يستجب الفريقان وتحديدا فريق سلوان للتشجيع الجماهيري الذي حاول ان يرفع من مستوى اللقاء الا ان اللقاء بقي دون المستوى المطلوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
نشط الثقافي في الشوط الثاني وكان الافضل في الشوط، تصدى حسيب العلي لكرة ثابتة علت العارضة، كان ذلك بداية تغير في الاداء الذي شهده الشوط الاول. تبديل بخروج ايوب مراغة ودخول بهجت ربعي. في الدقيقة 15 توغل عدي خروب في عمق المنطقة السلوانية وبمجهود فردي سدد كرة علت العارضة. تبديل بخروج علي الفحماوي ودخول احمد قطميش. بطاقة صفراء للاعب سلوان حمزة وهدان. وكذلك اخرج محمد الصباح مدرب الثقافي امير منصور ودخل علي الزامل. في الدقيقة 23 مرر عدي خروب كرة ملعوبة الى المندفع حسيب العلي سددها بقوة جاورت القائم. تبديل سلواني بخروج حمزة وهدان ودخول ساجد الغول. ثم تبديل للثقافي بخروج احمد قطميش ودخول عمر فحماوي.
اخطر الفرص السلوانية كانت في الدقيقة 43 بعد ان سنحت فرصة الى محمد هندي من وضع انفراد صدها الحارس رامي حمادة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
تشكيلة الثقافي: رامي حمادة، خالد ابو بكر، اسامة الصباح، حسيب العلي، نمر واصف، معاذ مصطفى، محمد عزام، عدي خروب، امين منصور، حسن برهوش، زكريا فحماوي.
تشكيلة سلوان: احمد سلامة، ايوب مراغة، ابراهيم جلايطة، يوسف حسن، محمد هندي، حسين غروف، عبيدة الهريمي، مصطفى ابو كويك، خضر الحليسي، محمد الخطيب، حمزة وهدان.
الحكام: ناصر البلبول، وليد شعيبات، خلدون ابو قبيطة، مروان وزوز. مراقب المباراة فتحي رمان، مقيم حكام عبد الرؤوف ابو سنينة.

  • الموضوع التالي

    شاهد .. هدفا وملخص مباراة هلال القدس وشباب الخضر
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الظاهرية يسقط السموع بثلاثية ويرتقي لوصافة دوري الوطنية للمحترفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر