الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 14:00
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 55 دقيقة
قد يواجهون اتحاد العاصمة وديا
لاعبو المنتخب الفلسطيني "يلهبون" البليدة الجزائرية
السبت, 13 فبراير 2016 - 13:41 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 6 أيام و 7 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. أداء " رامى حمادة " حارس مرمى الفدائي فى مواجهة المغرب
  2. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  3. تشكيلة "الفدائي" أمام المنتخب اللبناني
  4. منتخب المغرب " رديف " يدعم صفوفه بـ5 محترفين أمام فلسطين
  5. قرار صادم للاعب المنتخب الوطنى وأهلى الخليل !
  6. وقائع المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء الودي بين الفدائي ونظيره الطاجاكي
  7. أهداف فوز فلسطين على سوريا فى اللقاء الودى الثانى
  8. هدف فوز الفدائي الأولمبي في مرمى الجزائر
  9. تسجيل كامل لمباراة الجزائر وفلسطين الودية
  10. صور .. فلسطين تلبس ثوب الفرح
  11. اطفال غزة يعلقون قلوبهم بالجزائر
  12. حفل توديع المنتخب

قد يواجه المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم فريق اتحاد العاصمة في مباراة ودية، في إطار استعداداته لمواجهة نظيره الجزائري يوم الأربعاء المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وكشف مصدر عليم  أن مسؤولي المنتخب الفلسطيني اتفقوا مع نظرائهم في الاتحاد على برمجة مباراة تطبيقية ودية بملعب عمر حمادي، وجاء ذلك بمبادرة من إدارة الاتحاد وكذا مدرب المنتخب الفلسطيني، الجزائري نور الدين ولد علي الذي سبق له العمل في هذا الفريق رفقة المدرب السابق للنادي، الفرنسي رولان كوربيس، كما سبق له العمل أيضا ضمن الطاقم الفني لفريقي مولودية الجزائر وشباب قسنطينة واتحاد الشاوية، وحسب مصدرنا، فإن مسؤولي "الفدائي" يريدون برمجة اللقاء غدا الأحد غير أن نظراءهم من الاتحاد يرغبون في اللعب بعد غد الاثنين.

وفي سياق متصل، قامت إدارة اتحاد البليدة بدعوة لاعبي المنتخب الفلسطيني، لحضور داربي متيجة، الذي سيجمع السبت بين الاتحاد وضيفه أمل الأربعاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

لاعبو "الفدائي" صنعوا الحدث بالبليدة 

وصنع لاعبو المنتخب الفلسطيني الجمعة، الحدث بمدينة البليدة، خلال حصتهم التدريبية التي أجروها بالميدان الملحق لملعب مصطفى تشاكر، حيث شهدت التدريبات حضور مئات المشجعين الذين حيوا اللاعبين، الذين تفاعلوا بدورهم معهم، وفي مبادرة طيبة قامت إدارة اتحاد البليدة بتزويد المنتخب الفلسطيني بمعدات التدريب وبعض التجهيزات، وعند نهاية الحصة التدريبية التقى اللاعبون ببعض المشجعين واستفسروا عن تاريخ الفريق، قبل أن يتم إخبارهم بأن الاتحاد قدم 28 شهيدا خلال الثورة التحريرية المباركة، وهو الأمر الذي تأثر له اللاعبون كثيرا، معتبرين أن "أرض الشهداء" قدوتهم.

هذا وقد صلى اللاعبون الجمعة بمسجد الشيخ بن جلول بالبليدة، والتقوا صدفة رئيس جبهة العدالة والتنمية الشيخ عبد الله جاب الله الذي حياهم وتبادل معهم أطراف الحديث.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الفلسطيني يقيم حاليا بفندق "الورود" بمدينة البليدة إلى غاية يوم الاثنين المقبل، وسيتجه إلى المركز التقني لسيدي موسى، حيث سيقضي ما تبقى من فترة إقامته بالجزائر هناك، حتى مغادرته يوم الجمعة المقبل.

المصدر : الشروق الرياضى الجزائرية

  • الموضوع التالي

    100 ألف علم للبلدين وعشرات الآلاف من "البالونات" ستزين سماء الجزائر
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    بركات: صعب المنال سيتجسد على أرض الواقع فى الجزائر
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر