2024-04-19

صحيفة ألمانية تؤكد إهتمام برشلونة بضم أوزيل

2021-05-06

إفي – أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم السبت اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدمات الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، منافس البلاوجرانا في دور الـ16 لدوري الأبطال، وذلك عن طريق التواصل مع الشركة التي تدير أعمال اللاعب (أوزيل ماركيتينج جي إم بي إتش).

وكان اللاعب الدولي (27 عاما) محط أنظار الفريق الكتالوني دائما وكان على وشك الانضمام لصفوفه قبل مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، إلا أنه انضم في النهاية للغريم التقليدي ريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن موقع “فوتبول ليكس” كان قد أشار من قبل إلى أن ريال مدريد، النادي الذي لعب له أوزيل في الفترة ما بين 2010 وحتى 2013 وضع بندا في عقد اللاعب أثناء انتقاله لأرسنال يعطيه الحق في الموافقة أو رفض أي عرض يقدم له من إسبانيا.

وفي حالة ما إذا تم بيع أوزيل لأي نادي في إسبانيا مقابل أكثر من 50 مليون يورو، فإن الميرينجي سيحصل على نسبة 33% والتي تمثل الفارق بين قيمة الصفقة ومبلغ الـ50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يذكر أن الدولي الألماني يقدم موسما مميزا مع الجانرز حيث ساهمت تمريراته الحاسمة التي بلغت 16 تمريرة في دخول الفريق اللندني بقوة كمنافس على لقب البريميير ليج هذا الموسم.