الجمعة, 03 إبريل 2020 - 11:32
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 48 دقيقة
بطل هلال القدس لكرة الطاولة ابراهيم المغربي يغادر مع المنتخب الوطني لقطر
الثلاثاء, 16 فبراير 2016 - 14:10 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوعين و يومين و 10 ساعات و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأمعري يواصل مطاردته لبلاطة بفوز قاتل على هلال العاصمة
  2. هلال القدس يهزم شباب الخليل ويواصل زحفه نحو القمة
  3. هلال القدس يخسر من الجيش السوري بكأس الإتحاد الآسيوي
  4. هلال القدس يتخطى القوات بثنائية في دوري المحترفين
  5. تأهل هلال القدس لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي
  6. الهلال يقفز للمركز الثالث مؤقتا بفوز صعب على أهلي قلقيلية
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- غادر الى دولة قطر الشقيقة نجم هلال القدس الشبل ابراهيم المغربي للمشاركة في بطولة قطر الدولية للناشئين مع المنتخب الوطني لكرة الطاولة في الفترة الواقعة ما بين 17-21 من الشهر الجاري .
وقد تم اختيار المغربي من قبل اتحاد اللعبة بعد ان حقق نتائج مميزة وطيبه في معظم البطولات التي شارك بها وكانت اخرها تصدر بطولة رابطة الأندية في مرحلة الذهاب مع هلال القدس وحقق المركز الثاني في بطولة فلسطين تحت سن عشرون عام ...
واقام نادي هلال القدس حفل وداع للاعب في مقر النادي بحضور اعضاء مجلس الادارة ورابطة الجماهير وبعض مناصري هلال القدس ..متمنيين له التوفيق والنجاح في البطولة ..
واتصل رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب باللاعب المغربي مقدما له اعتزاز ادارة الهلال به وبمستواه المتقدم متمنيا له حسن التمثيل في البطولة العالمية باسم القدس وفلسطين وبتقديم صورة مشرفة عن لعبة كرة الطاولة امام الدول والاندية المشاركة في البطولة
النجم ابراهيم المغربي قال " الحمد لله على هذا التوفيق ولي الشرف بتمثيل منتخب فلسطين في المحافل الدولية وهذا حلم راودني منذ الطفولة ان امثل وطني ضمن منتخبنا الحبيب واشكر نادي هلال القدس الذي اوصلني للعالمية وافتخر بأني احد ابناء النادي المقدسي العريق ..
وقدم المغربي عظيم شكره لرئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب على دعمه المتواصل للاعبين وشكر المغربي ايضا المدير التنفيذي للنادي جمال غوشة والمشرف الرياضي معن القطب الذين يتابعوني ويدعموني بشكل دائم في البطولات التي اشارك فيها مع هلال القدس .
ووجه المغربي شكره ايضا للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة واللجنة الأولمبية الذين اتاحوا له فرصة المشاركات الخارجية لتطوير كرة الطاولة الفلسطينية .
ويضم الوفد المغادر كل من عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ومدرب المنتخب الوطني سامح مصطفى واللاعبين ابراهيم المغربي لاعب هلال القدس والاعب حسام كواملة بطل الاشبال من مركز شباب العروب .

  • الموضوع التالي

    النمس يكشف سر تفوقه على الكرة الرفحاوية
      غزة
  • الموضوع السابق

    ودياً بالكرة .. خدمات رفح يقسو على الجلاء
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر