الأحد, 22 يوليو 2018 - 17:13
آخر تحديث: منذ 55 دقيقة
لقاء الثوار
الأولمبيان الفلسطيني والجزائري في ليلة تاريخية طال انتظارها
الثلاثاء, 16 فبراير 2016 - 22:30 ( منذ سنتين و 5 شهور و 4 أيام و ساعتين و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. استعدادا للمونديال.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على الجزائر بثلاثية
  2. مشاركة فاعلة لمنتخب فلسطين للكرة الشاطئية بالبطولة الدولية بالجزائر
  3. بالفيديو : مراعبة يقود منتخب فلسطين للفوز على الجزائر
  4. الفدائي يستعد لملاقاة شقيقه الجزائري غداً الثلاثاء
  5. استقبال حافل لبعثة المنتخب الوطني في الجزائر
  6. منتخبنا الأولمبي يغادر إلى الجزائر لإقامة معسكر تدريبي
  7. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  8. ثلاثية إيرلندا في مرمى الجزائر
  9. هدف الجزائر في الإمارات (1-0)
  10. مراد مغني يغيب عن الجزائر في المونديال
  11. مباراة الجزائر وايرلندا
  12. مباراة الجزائر والإمارات الودية

الجزائر – الموفد الإعلامي للاتحاد –  مباراة ودية بطابع تاريخي، في ذكرى يوم الشهيد في الجزائر، على ستاد 5 جويلية في تمام الساعة 6 بتوقيت القدس، والبطاقات التي طبعت خصيصاً لهذا اللقاء "مجاني الدخول" وضعت اسم فلسطين في الجهة اليمنى كمستضيف للبطولة، ترسيخاً لقاعدة أن الجزائر البلد الأول لفلسطين ولا فرق بين البلدين.

المنتخب الأولمبي يدخل اللقاء بعد اختتام استعداداته التي كان آخرها على مسرح اللقاء ملعب 5 جويلية وسط حضور إعلامي مكثف، وتحت أمطار شديدة وبرودة كبيرة، لكن حرارة اللقاء والانتظار ليوم غدٍ الاربعاء تخطت كافة عقبات الطقس، مع ابتسامات ارتسمت على محيا اللاعبين الذين وعلى حد تعبير الشعب الجزائري سيشاهدون العجب في ملعب اللقاء التاريخي الذي يحمل اسم ذكرى الاستقلال.

الاستعدادات النفسية تفوق الفنية والترقب لهذا العرس الكروي والمباراة التاريخية يتخطى كافة الجوانب التكتيكية، والقائد عبداللطيف البهداري يؤكد على أن اللقاء سيكون لائقاً ومهدى للشهداء الفلسطينيين والجزائريين.

وينتظر عبدالله جابر أن يمتلئ الملعب عن بكرة أبيه خاصة بعد استقبال حافل في مطار هواري بومدين، مؤكداً أن الشعب الجزائري سيزحف نحو الملعب لأنه من مناصري القضية الفلسطينية، وفي رسالة تحمل في طياتها صمود الشعب الفلسطيني ومن حقه أن يعيش أسوةً بشعوب العالم.

وشدد سامح مراعبة على أهمية اللقاء ليس من الناحية الفنية فقط بل من الناحية النفسية خاصةً أن العواطف ستكون حاضرة في لقاء طال انتظاره، متوقعاً أن تصدح حناجر الجمهور الجزائري طوال 90 دقيقة باسم فلسطين.

ورفض مساعد المدرب نور الدين ولد علي أن يبوح بأية أسرار خاصة بتقليعات الجماهير الجزائرية، تاركاً الأمر كمافجأة كبيرة ستؤثر عاطفياً على كافة الحضور، وستنعكس إيجاباً على اللقاء الذي سيشهد حضوراً ومؤازرةً تاريخية.

أينما حل منتخبنا الأولمبي يجد الترحيب والتهليل والهتافات المناصرة، أينما وطأت أقدام لاعبي الفدائي معلماً أو نصباً تذكارياً أو حتى ملعباً، فالجماهير الجزائرية تؤازر وتشجع، وتحضيرات الجماهير الجزائرية ترتكز على رفع أكبر عدد ممكن من الأعلام الفلسطينية، ولأول مرة سيحظى منتخب بدعم يفوق منتخب الخضر كما يحلو لعشاقه تسميته، ويكفي أن تتجول لدقائق وتلتقي بالشعب الجزائري الذي يؤكد استثنائية الحدث بتشجيع فلسطين وتمني الفوز أكثر من منتخب بلاده.

  • الموضوع التالي

    فوز خدمات النصيرات علي الهلال في لقاء ودي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    إجماع على تثمين الموقف التاريخي لشعب الجزائر
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر