2024-04-23

إنتصاران للجماعي والمصدر وخسارة الشافعي يشعل الصراع في الثانية

2020-10-29

خانيونس – بال جول

عزز ناديا جماعي رفح والمصدر من فرصهما للبقاء ضمن أندية دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب بعدما حققا انتصاراً ثميناً على الشافعي وخدمات دير البلح على الترتيب مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر وما قبل الأخير من المسابقة.

فيما أدخل الشافعي نفسه في حسابات الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة بصحبة الجماعي والمصدر بعد خسارته اليوم قبل نهاية منافسات الفرع بجولة واحدة فقط.

فعلى استاد خانيونس جنوب القطاع حقق نادي جماعي رفع فوزاً هاماً على مضيفه الشافعي بنتيجو 3-2 انعش به فرصه للبقاء ضمن أندية الدرجة الثانية.

أنهى الجماعي شوط المباراة الأول بتقدمه بثلاثة أهداف لهدف بتوقيع كل من محمد جربوع بالدقيقة الخامسة, يونس العالول “هدفين” بالدقيقتين 11 و45, فيما جاء هدف الشافعي الوحيد في هذا الشوط عبر عمر الخطيب بالدقيقة 38.

وتمكن الشافعي من تسجيل الهدف الثاني في الشوط الثاني عن طريق أحمد خطاب بالدقيقة 58.

ارتفع رصيد الجماعي إلى 11 نقطة بالمركز الأخير خلف المصدر السابع بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد الشافعي عند 12 نقطة بالمركز السادس.

وفي اللقاء الآخر تقدم المصدر خطوة للأمام بعد فوزه الكبير على ضيفه خدمات دير البلح بأربع أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدها ملعب النصيرات وسط القطاع.

أنهى المصدر شوط المباراة الأول متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ضياء الأغا بالدقيقة الثالثة ومحمد إسماعيل بالدقيقة 19 وحسين إسماعيل بالدقيقة 45.

وقلص خدمات الدير الفارق بهدفه الأول عبر محمد البيوك بالدقيقة 50 قبل ان يعيد المصدر الفارق لثلاثة أهداف بعدما تمكن محمد البديني من تسجيل رابع اهداف فريقه بالدقيقة 84.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة سجل إبراهيم أبو دغيم ثاني الأهداف للضيوف لينتهي اللقاء بفوز المصدر بنتيجة 4-2.

ارتفع رصيد المصدر إلى 11 نقطة بالمركز السابع, فيما تجمد رصيد خدمات الدير إلى 15 نقطة بالمركز الخامس.

ومن المتوقع ان تشهد الجولة الأخيرة من منافسات فرع الوسطى والجنوب إثارة بالغة على مستوى الصعود للدرجة الأول والهبوط للدرجة الثالثة.