الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 18:56
آخر تحديث: منذ ساعتين و 38 دقيقة
فيديو | بالفيديو .. لاعب يطرد حكماً في مباراة "مجنونة" !
الإثنين, 22 فبراير 2016 - 15:24 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 21 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليس من السهل أن تصنع حكماً
  2. بالفيديو.. حكم يطرد لاعب لسبب غريب جداً !

يوماً بعد يوم تشهد ملاعب كرة القدم العديد من غرائب الساحرة المستديرة ولقطاتها الطريفة وهذه المرة كانت في الملاعب التركية التي كانت شاهدة على أحد أطرف وأغرب موقف قد يتعرض له حكم ساحة على الإطلاق، وذلك خلال مباراة جمعت بين غلطة سراي وطرابزون سبور ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري التركي الممتاز .
حيث لعب فريق طرابزون سبور بسبعة لاعبين بعد طرد أوزير هورماجي في الدقيقة 59، وأيكوت ديمير في الدقيقة 70، ولويس كافاندا في الدقيقة 86، وصالح دورسون في الدقيقة 87.
وكان الطرد الأخير هو الأغرب في حالات الطرد الأربعة في المباراة وربما في تاريخ كرة القدم، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة فريق غلطة سراي، الأمر الذي أثار غضب اللاعب لويس كافاندا فقام الحكم بطرده على الفور، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء مجددا وهذه المرة في وجه اللاعب صالح دورسون، بعدما قام باشهار البطاقة الحمراء التي كانت قد سقطت على الأرض في وجه الحكم، وذلك احتجاجا على قيامه بطرد ثلاثة من زملائه على ما يبدو.
وانتهت المباراة بفوز فريق غلطة سراي بنتيجة 2 / 1، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بلدية أكهيسار صاحب المركز الرابع. بينما توقف رصيد طرابزون سبور عند 27 نقطة في المركز التاسع.
 

  • الموضوع التالي

    لجنة المسابقات العامة بالإتحاد تصدر مجموعة من القرارات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الامير الشاب علي بن الحسين نحن معك
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر