الأحد, 19 نوفمبر 2017 - 21:45
آخر تحديث: منذ 22 دقيقة
علي عدوي مشوار التألق في الدوري الفلسطيني وصولاً للمنتخب الوطني
الثلاثاء, 08 مارس 2016 - 00:22 ( منذ سنة و 8 شهور و أسبوع و 6 أيام و 3 ساعات و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الظاهرية يعمق جراح الخضر برباعية بدوري المحترفين
  2. هلال القدس يسحق الخضر بسداسية بدوري المحترفين
  3. "العميد" يخطف فوزا من "الخضر" في افتتاح دوري المحترفين
  4. هلال القدس يتخطى الخضر ويتقاسم الصدارة مع شباب الخليل
  5. شباب الخليل يستهل مشواره بالفوز على الخضر
  6. مركز طولكرم يودع دوري المحترفين والأهلي يكتسح يطا
  7. أهداف فوز فلسطين على سوريا فى اللقاء الودى الثانى
  8. الظاهرية 3-0 الخضر (دوري المحترفين)
  9. أهداف الخضر 3 - 0 البيرة (المحترفين)
  10. صور .. فلسطين تلبس ثوب الفرح
  11. اجتماع التوافق لتشكيل ادارة جديدة
  12. حفل توديع المنتخب


 

 

الخضر- دائرة الإعلام بالخضر - وسيم ابو تركية 

يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مرّوا على الدوري الفلسطيني ، عرف بنجوميته وبمراوغاته التي تربك دفاعات الخصوم , هو لاعب فرض نفسه وأثبت علو كعبه وإيقاعه الهجومي ليجد لنفسه مقعدا بين لاعبي المنتخب الوطني ، إنه لاعب شباب الخضر علي عدوي .
بدأ علي عدوي مشواره الكروي في مكابي حيفا وهو في سن الثامنة حتى عامه السابع عشر ومن ثم الإنتقال الى شبيبة هبوعيل تل ابيب لعب في صفوفه لموسم وحيد ، عاد بعدها ليمثل فريق بلده طرعان والصعود به للدرجة الثانية في دوري الداخل المحتل .

الدورى الفلسطيني
لعب علي عدوي في الدوري الفلسطيني لأول مرة في فريق الأمعري لفترة وجيزة لا تتعدى الشهرين ومن ثم العودة لفريق الأم بسبب خلاف مادي ، وبعد عام عاد للدوري الفلسطيني من بوابة

الخضر في صفقة "هلل ورحب" بها الشارع الخضراوي كثيرا أنذاك ، أمضى عدوي مع كتيبة أسد الجنوب فترة نصف موسم قبل أن يعود مرة أخرى لفريقه الأم طرعان بسبب حاجة الفريق لخدماته قضى معه فترة وجيزة حسّن من خلالها نتائج الفريق ليغادر الى فريق أبناء اللد لعب لصفوفه لنصف موسم أيضاً قبل أن يحط رحاله أخيرا في نادي شباب الخضر منذ إياب الموسم المنصرم حتى اليوم .
نادي شباب الخضر وسر النجاح
" أبرز المحطات التي أعيشها في حياتي وأكثرها راحتاً أسوة بما حققت لي من نجاح " بهذه الكلمات عبر علي عدوي عن تجربته مع الفريق الخضري ، وأضاف بأن التفاهم الذي لاقاه بين أسرة الفريق زاد من سعادته بينهم ، مشيداً بالوقت ذاته بالطاقم الفني الذين منحوه الثقة والجماهير الخضراوية الذي وجد محبته بينهم ودعمهم له ، وعن سؤالي لعدوي عن الفترة التي سيمضيها في الفريق الخضري قال : تلقيت عروضاً كثيرة من أندية المحترفين ومن هذه العروض من فريق يلعب في بطولة آسيا إلا أن الرد كان حرفياً "طالما خليل العموري باقٍ على رأس الهرم الخضري فأنا خضراوي" .

فرض عدوي على المدير الفني للمنتخب الوطني عبد الناصر بركات إستدعاءه للقائمة المشاركة في المعسكر المقام في المغرب إستعدادا لمواجهة المنتخب الإماراتي ضمن التصفيات المزدوجة ، وعن هذا الحلم الذي طال إنتظاره للاعب قال : منذ زمن وأنا أنتظر هذه اللحظة التي يعلن بها إنضمامي لصفوف الفدائي وإنه لشعور عظيم تمالكني لحظة إبلاغي بالخبر ، مؤكداً أنه حلم أي لاعب أن يرتدي ويقاتل بزي منتخبه ، وأضاف : أنتظر تلك اللحظة التي سأمثل بها المنتخب لأول مرة والتي سأسعى بها الى تقديم أفضل ما يمكن .
شكر وتقدير
قدم عدوي جزيل شكره لكل من سانده ودعمه خلال مسيرته الرياضية وخص بالذكر رئيس نادي شباب الخضر السيد
خليل العموري على ما قدمه له متمنياً أن يهديه رفقة زملاءه إحدى بطولات الإتحاد الرسمية لهذا العام ، قدم شكره
أيضاً لعائلته التي لم تكل يوماً عن دعمه وتحديداً شقيقه الأكبر عامر . إختتم عدوي حديثه واعداً كل محبيه وعشاقه بأن يبذل قصارى جهده من أجل مواصلة نجاحه وتقديم أفضل مستوى لديه.

  • الموضوع التالي

    نادي النبي الياس.. فريق «العائلة الواحدة» يُبدع بالكرة الطائرة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جمهور الماتدور الرفحى يرسم لوحة رائعة على استاد المدينة الرياضية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر