الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 03:54
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 15 دقيقة
اتحاد كرة اليد المركزى يجتمع في مقر الأولمبية
الخميس, 10 مارس 2016 - 19:50 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 14 ساعة و 3 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. غزة : جوال توقع اتفاقية رعاية دوري كرة اليد
  2. اتحاد اليد يطلع نائب رئيس اللجنة الاولمبية على استعدادات منتخب فلسطين للشباب في البطولة الأسيوية
  3. اتحاد كرة اليد يجري قرعة دوري الممتازة بمحافظات الجنوب
  4. اتحاد كرة اليد ينهي زيارة عمل ناجحة إلى المغرب
  5. عبدالجواد : الاتحاد الآسيوي لليد يعد بإيلاء فلسطين أهمية كبيرة


رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية- عقد اتحاد كرة اليد اجتماعاً خاصاً في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة امس ، بحضور أركان اللعبة في الضفة وغزة. وتناول الاجتماع خطة عمل الاتحاد وآلية التطبيق على أرض الواقع، بما يضمن تطوير اللعبة ونشرها أفقياً وعمودياً، وضرورة ضبط ايقاع عمل الاتحاد بين الضفة وغزة فنياً وإدارياً ومالياً، إضافة إلى حصر الهيئة العامة للاتحاد بمافي ذلك الأندية والمراكز الممارسة للعبة أو غير الفاعلة.
كما تناول الاجتماع ضرورة تبنّي الاتحاد خطة خاصة للرياضة المدرسية، لادخال اللعبة بالشكل الصحيح في المدارس بشكل خاص، وكافة القطاعات المجتمعية والتعليمية. واستعرض رئيس الاتحاد جودات جودة آخر نشاطات الاتحاد، وفعالياته خلال الفترات الماضية، وتطرّق إلى بعض المعيقات التي تحد من عمل الاتحاد وتطويره.
من جهته أكد منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية، الاستعداد لتبنّي خطة عمل اتحاد اليد وغيره من الاتحادات لمختلف الألعاب الفردية والجماعية، وفق توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، التي سبق واستعرضها أمام رؤساء الاتحادات خلال اجتماعه السابق بهم في الأولمبية بعد عودته من الجزائر.
وحضر الاجتماع إضافة إلى الأمين العام مسالمة ورئيس الاتحاد جودة، كلا من مدير عام الاتحادات جواد عوض الله، ونائب رئيس الاتحاد جواد غنّام وأمين السر كمال الأشقر وجمال سرحان عضو الاتحاد وبشير محاميد مشرف اللعبة، إلى جانب بدر مكي مسؤول الإعلام في الأولمبية.

  • الموضوع التالي

    الاحتلال يعتقل لاعب عزون بكرة الطائرة ورد الرابي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد كرة القدم فرع الوسط يطلق دوري المناطق
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر