الجمعة, 03 يوليو 2020 - 19:18
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 22 دقيقة
الهلال الرياضي .. يشكر اللواء جبريل الرجوب
الأحد, 13 مارس 2016 - 20:47 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 15 ساعة و )

    روابط ذات صلة

  1. غزة الرياضي والهلال يصعدان لدور الـ 16 من كأس القطاع
  2. خدمات رفح يختتم بطولة الدوري بالفوز على هلال غزة
  3. تعادل الهلال وخدمات الشاطئ في دوري الدرجة الممتازة
  4. الشجاعية يسحق الأهلي وتعادل مخيب بين الهلال والصداقة
  5. خدمات رفح بطل الدوري الممتاز .. تعادل الهلال وإتحاد خانيونس
  6. الأخضر يلامس درع الدوري والهلال يكتسح الشجاعية في الدوري الممتاز
  7. انفراد.. ضربات الجزاء بين الشجاعية وهلال غزة بنصف نهائي بيبسي
  8. ملخص مواجهة الهلال وشباب خانيونس
  9. ملخص مواجهة الهلال وشباب رفح
  10. صور مباراة شباب رفح وهلال غزة
  11. صور مباراة خدمات رفح وهلال غزة
  12. مباراة هلال غزة وشباب خان يونس

قدم نادي الهلال الرياضي شكره الخاص الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني, رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, بعد تسلم النادي الشهادة الرسمية لترخيص أكاديمية الهلال لكرة القدم كأول أكاديمية كرة قدم رسمية في قطاع غزة.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي : " اللواء الرجوب لعب دوراً هاماً في تطوير كرة القدم الفلسطينية .. وفي انجاز جديد حصل النادي على الشهادة الرسمية لترخيص أكاديميته الكروية بفضل جهود اللواء الرجوب وحرصه المستمر على دعم الأفكار التطويرية ".

وقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً بالسيد عبد المجيد حجه أمين عام الاتحاد, بتسليم الشهادة الرسمية في مقره الرئيسي بالرام, للمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم, في انجاز جديد يحسب للنادي والعاملين فيه.

وقال المهندس عائد أبو رمضان أن استلام الشهادة الرسمية لترخيص أكاديمية الهلال, يعد انجاز جديد يضاف لسلسلة الانجازات التي حققها النادي مؤخراً, مؤكداً أن الأكاديمية ستكثف من عملها في المرحلة القادمة بما يضمن تحقيق أهدافها في اكتشاف المواهب وتطويرها.

وفي سياق متصل, استقبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في غزة, وفداً من نادي الهلال الرياضي, قدم فيها تهانيه الحارة للنادي بعد حصول الأخير على الشهادة الرسمية لترخيص أكاديميته الكروية. وضم وفد الهلال عامر أبو رمضان رئيس النادي, وإياد سيسالم مدير النادي, ومحمد أبو عيطة المدير الفني لأكاديمية الهلال, إضافة إلى مهند دلول الناطق الإعلامي.

وكان في استقبال وفد الهلال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وأعضاء مجلس الإدارة اسماعيل مطر وفتحي أبو العلال اضافة الى محمد العمصي أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المساعد.

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أن حصول الهلال على ترخيص أول أكاديمية كرة قدم في قطاع غزة, أمر يدعو للفخر, متمنياً التوفيق للنادي في طموحاته القادمة ومشاريعه المستقبلية.

من ناحيته, شكر عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وخص بالذكر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الذي كان له فضل كبير في حصول النادي على ترخيص الأكاديمية, وقال أبو رمضان أن أكاديمية الهلال ستحدث نقلة هامة على مستوى قطاعات الناشئين في فلسطين, موضحاً أن العمل سيتواصل لاكتشاف المواهب وتطويرها بما سيعود بالنفع على المنتخبات الوطنية في المستقبل.

جدير بالذكر أن أكاديمية الهلال لكرة القدم حصلت على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤخراً, قبل أن تبدأ بعقد اختبارات في مختلف مناطق قطاع غزة للعمل على اكتشاف المواهب والتعاقد معها.

  • الموضوع التالي

    " الشباب والرياضة " تعلن اطلاق التحضيرات للمهرجان الرياضي " رياضة بلا تعصب "
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. هدف فوز الماتدور الرفحى على المغازى
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر