السبت, 07 ديسمبر 2019 - 04:24
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 19 دقيقة
بلانكو فلسطين تثمن استقبال ريال مدريد للطفل دوابشة
الأحد, 20 مارس 2016 - 00:23 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 22 ساعة و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. احمد دوابشه يشعل نيران المحبه والتضامن من قلعة ريال مدريد ويوجه بوصلة الاعلام نحو فلسطين
  2. الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة ينطلق صوب كريستيانو رونالدو

رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية - بلانكو فلسطين – اللجنة الاعلامية
اثبت نادي ريال مدريد بأنه أكثر من مجرد نادي كروي رياضي، حيث أنه جمع بين الرياضة والمتعة والاثارة والقيم الإنسانية، لذلك استحق لقب المؤسسة الأفضل عالمياً.
وجسد النادي الملكي باستقباله واحتفائه بالطفل الفلسطيني الجريح أحمد دوابشة الناجي من جريمة مستوطني الاحتلال، كل معاني القيم الانسانية تجاهه كطفل من جهة، وكفلسطيني من جهة أخرى.
بدورها، تقدمت رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية "بلانكو فلسطين" ممثلة برئيسها ياسر ابو حبل ومجلس ادارتها وجميع اعضاء الرابطة بالشكر الى النادي الذي نعتز ونفخر بأننا نمثله في بلادنا المحتلة فلسطين ، باستقبال طلفنا الجريح احمد دوابشة وادخال الفرحة في قلبه.
واننا في رابطة بلانكو فلسطين نضع بين ايديكم تفاصيل حكاية الطفل دوابشة منذ بداية فكرة زيارته إلى مدريد حتى نجاحها وترجمتها على أرض الواقع.
بداية الانطلاقة لإيصال الطفل كانت في شهر 11 من عام 2015 بعد ان ارسلت الرابطة وفد الى ريال مدريد بتقديم الهداية والدروع التي ترمز لفلسطين والكوفيات، حيث اجتمع الوفد مع مدير العلاقات المؤسسية ايميليو بوتراغينيو وتم طرح موضوع احمد والذي لقى اهتمام من اميليو. 
وفي اتصال هاتفي بين رئيس الرابطة ياسر ابو حبل مع وكيل العائلة نصر دوابشة تم طرح الفكرة له حيث رحب بها، وفوراً قامت الرابطة بإرسال وفد لعائلة الطفل في بلدة دوما في نابلس، وقام بتقديم الهدايا للطفل وهي عبارة عن كلرات وهدايا تعبر عن تضامن الرابطة معه ومع العائلة.
واستقبل الوفد جد الطفل احمد في بيتهم، حيث نقل الوفد تحيات رئيس الرابطة واعضائها للعائلة ونقلو لهم وعودات رئيس الرابطة بإقامة بطولة بإسم الطفل أحمد بالتزامن بين قطاع غزة والضفة الغربية تكريماً لهم ولتوصل رسالة للشعب بأن الدم الفلسطيني يوحد ولا يفرق.
يذكر ان بلدية رام الله كان لها دور كبير وناجح في اتمام البطولة حيث قدمت ملعبها ليكون حفل البطولة، وحصلت الرابطة على الموفقة الشفهية من المجلس الاعلى للشباب والرياضة بإقامة البطولة، كما كان لجهاز الشرطة الفلسطينية في رام الله ممثلة بالعقيد ابو النور رئيس نادي واتحاد الشرطة الفلسطينية دور مميز في البطولة التي أقيمت في 25/12/2015 بتواجد عائلة الطفل ممثلة بعم الطفل نصر دوابشة وياسر دوابشة، بالتزامن مع اقامة البطولة في قطاع غزة.
وبعد حوالي شهر رد ريال مدريد على السفارة الفلسطينية بكتاب رسمي بأنه لا مانع من استقبال الطفل وبعد شهر من الكتاب حدد النادي موعد استقبال الطفل وهو بتاريخ 17/3/2016.
وجاء موعد السفر قبل أيام من الان، حيث زار الطفل النادي والتقى بلاعبي ريال مدريد وقام بزيارة المدينة الرياضية وملعب السانتياغو برنابيو وزيارة الجالية الفلسطينية والسفير الفلسطيني في اسبانيا، كما أنه سيحضر مباراة ريال مدريد اشبيلية يوم الاحد القادم في البرنابيو ومن ثم يعود لأرض الوطن.
واستكمالا لدورها، رتبت رابطة بلانكو فلسطين مع العائلة حفل استقبال الطفل عند عودته وسيكون الاستقبال من جسر اريحا ( معبر الكرامة ) الى بيتهم المحروق في نابلس ، حيث دعت الرابطة ابناء الضفة الغربية بالمشاركة في حفل استقبال الطفل دوابشة لتكتمل فرحته.
أخيراً نحن في رابطة بلانكو فلسطين نفتخر بأننا كنا جزءا من هذا العمل بشكل أو بآخر والأهم أنه الطفل سيحقق حلمه.

 

  • الموضوع التالي

    جامعة الإسراء تعلن عن انطلاق بطولة دوري الإسراء لكرة القدم
      غزة
  • الموضوع السابق

    شاهد .. هدف فوز بيت حانون الأهلى على المجمع الاسلامى
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر