الثلاثاء, 14 يوليو 2020 - 07:42
آخر تحديث: منذ ساعتين و 27 دقيقة
طومـار : انضمامـي للسمـوع حلـم تحقق ورهبـة الظهور الأول زادتني ثقة
الإثنين, 21 مارس 2016 - 13:41 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و يومين و 10 ساعات و 30 دقيقة )

مؤيد طومار

    روابط ذات صلة

  1. السمران في مواجهة طموح دورا .. والليث السموعي يتحفز للانقضاض على المتصدر الهلالي
  2. السموع يهزم العميد فى ليلة التتويج
  3. مباراة تتويج شباب الخليل بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين في موعدها السابق يوم الثلاثاء
  4. ثقافى طولكرم يكشر عن أنيابه ويلتهم السموع بثلاثية
  5. حوارات كروية ساخنة في بطولة كأس فلسطين
  6. " أبو غنيمة " يمنح السموع الانتصار الأول فى المحترفين

كتب- إسماعيل حوامدة :

عبر اللاعب مؤيد طومار عن سعادته بالالتحاق قبل أيام بنادي شباب السموع، بديلا للاعب سامي الداعور الذي اعتقلته قوات الاحتلال، وأفرجت عنه لاحقا لتبعده إلى قطاع غزة، فانضم طومار لكتيبة ليث فلسطين بموافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كبديل للداعور بعد حصوله على استقالة رسمية من نادي بيت أمر، وليكون الظهور الأول للاعب بقميص السموع في مواجهة الأشقاء ثقافي طولكرم ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس فلسطين، والتي تمكن خلالها السموع من الفوز والتأهل للدور ربع النهائي.

وقال طومار: «إنه شرف كبير لي تمثيل شباب السموع، هذا الفريق القريب جدا إلى قلبي، وأشعر بسعادة غامرة أن جائتني الفرصة في هذا التوقيت بالذات لتمثيل هذا الفريق الرائع، والحمد لله كانت البداية مبشرة بتأهل الليث للدور ربع النهائي من بطولة الكأس».

طومار تابع يقول أن اختيار السموع له ليكون ضمن صفوف الفريق في هذا الظرف الخاص، حفزه كثيرا ليبذل مجهودا مضاعفا، وطاقة كبيرة، ليكون عند حسن الظن، وعلى قدر الثقة التي أوكلت إليه».

وأشار طومار إلى أن المشاركة الأولى له مع السموع، والظهور الأول كان له طابع خاص، مع الشعور بالرهبة، ولكن «سأكون عند حسن الظن بي بإذن الله في الأيام القادمة، وأن نحقق النتائج التي تلبي طموحات جماهير السموع».

وشدد طومار على أن نتائج السموع الطيبة ما كانت لتحصل لولا الاستقرار الفني والإداري الرائع داخل أسرة الليث، وهو ما انعكس إيجابا على مردود الفريق داخل الميدان، والنتائج المتميزة التي تتحقق رغم حداثة الظهور في دوري المحترفين، مبديا سعادة كبيرة باللعب تحت قيادة المدرب القدير علي الحوامدة.

المصدر : أيام الملاعب

  • الموضوع التالي

    المجمع الإسلامي يطالب بإقالة لجنة الحكام وإعادة المباراة الأخيرة مع الحوانين
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوز دورا القرع على عارورة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر