2024-03-28

نادي قلقيلية الأهلي يحتفي بالمرأة الفلسطينية

2021-05-11

قلقيلية – خالد عرباس

قام نادي قلقيلية الأهلي بعقد فعالية إحتفاءاً بالمرأة الفلسطينية ، وتم ذلك في مقر ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية ، وبحضور مديرة مكتبة بلدية قلقيلية ومديرة ركن المرأة السيدة وعضو الهيئة الإدارية للنادي الأهلي لينا شاور والسيدة سوسن غشاش أيضا عضو إدارة نادي قلقيلية الأهلي وطاقم نادي قلقيلية الأهلي والموظفات العاملات في مركز مصادر التنمية الشبابية ومتطوعات النادي الأهلي وجمع من النساء مثلن العديد من مؤسسات المجتمع المحلي في قلقيلية
وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة والفقرات الترفيهية والثقافية والرسم والتعبير ، والتي استمرت لمدة ساعتين على التوالي ، وتم خلالها أيضا عمل المسابقات وتوزيع هدايا على كافة المشاركات في الاحتفال .

وقد شكرت لينا شاور بلدية قلقيلية ممثلا بالرئيس وأعضاء المجلس البلدي على موافقتهم باستضافة هذه الفعالية الخاصة بيوم الأم والتي كان لها الأثر الكبير على نجاح هذا الاحتفال وإخراجه بصورة جميله جدا. بدورها أكدت سوسن غشاش عضو الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي أن إدارة النادي قد أولت قطاع النساء أهمية في نشاطات النادي المتنوعة وأنها ليست المرة الأولى التي تنظم لقاءً نسوياً وذلك لأهمية هذا القطاع. وقد شكرت النساء المحتفل بهن في هذا اليوم إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الكريمة والتي تعبر عن  مدى الاهتمام بالقطاع النسوي متمنيات للنادي الأهلي دوام التقدم والنجاح.