الأحد, 17 يناير 2021 - 15:07
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
فيديو | حكاية المدافع الهداف فى ملاعب غزة
الثلاثاء, 22 مارس 2016 - 22:35 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 18 ساعة و دقيقة )

المدافع المتألق اياد النبريص

    روابط ذات صلة

  1. بارود... أجمل أيامي مع الزعيم وأتمنى زيارة بيت الله الحرام
  2. توضيح هام صادر عن خدمات خان يونس
  3. إصابة لاعب خدمات خانيونس بفيروس كورونا
  4. شاهد أهداف مباراة خدمات خانيونس ونماء الرياضي
  5. فوزان للعميد وخدمات البريج وتعادل بين خدمات خانيونس ونماء
  6. خدمات خانيونس يواصل استعداداته لدوري الأولى
  7. كأس غزة 2015: فوز المشتل على خدمات خانيونس
  8. شاهد هدف أحمد الشاعر في مرمى خدمات خانيونس
  9. هدف فوز خدمات خانيونس على الهلال (مع الملخص)
  10. عدسة سعيد الكيلانى "احتفال الأبطال"
  11. فرحة الانتصار
  12. عدسة سرحان حسن .. تعادل مخيب لخدمات خانيونس والشاطئ

خانيونس – بال جول – صالح أبو شقير

مع اقتراب اسدال ستارة موسم المسابقات الكروية في غزة نستطيع القول بأن الموسم الرياضي لهذا العام تعددت فيه القصص والحكايات ولربما هو أكثر المواسم اثارة للجدل ..احدى تلك الحكايا الملفتة للنظر حكاية اياد النبريص التي قصها علينا بنجومية لامعة وصورة وردية لنجم جديد يلمع في سماء غزة .

إياد النبريص نجم دفاع خدمات خانيونس والذي استهل مشواره الكروي مع الخدمات منذ خمس سنوات حيث أنه ومنذ اللحظات الأولى عزز النبريص بصمتة في ميدان اللعب النظيف وظهرت عليه ملامح النجومية المبكرة ,وكما وامتاز بلمساته التهديفية التي شكلت إضافة نوعية للخدمات حيث أنه قاد فريقه للصعود الى دوري الممتازة بعد غياب دام أكثر من خمسة عشر عاما ليسجل لنفسه فرصة الوجود بقوة ضمن جيل أعاد الهيبة والمكانة الصحيحة للخدمات .

ومع انطلاق الموسم الأول للخدمات في الممتازة حتى هذه اللحظة شكل النبريص الترسانة الدفاعية للنسور وبات واضحا امتلاكه لإمكانيات مهارية سهلت من مهمة الخدمات تارة وأعاقت بصلابة العديد من المنافسين تارة أخرى .

"المدافع الهداف" هكذا أحب الجمهور تسميته بل أصبح لقبا دارجاً على ألسنة من يتابعة لقدرته الفائقة على التهديف على غرار الكبار ولما يتمتع به من سرعة بديهة وذكاء في تغطيته لمركزه بشكل جيد وصلابة أهلته لأن يرشح بأن يكون أفضل مدافعي القطاع بشهادة العديد من الشخصيات والكوادر الرياضية ....

وفي حديث للمدير الفني للخدمات وصف عبد الله محمود النبريص بالجوكر ,معربا عن ثقته بما لديه من مواصفات احترافية لا سيما أنه استطاع حتى هذه اللحظة الدفاع عرين النسور وتسجيل أربعة أهداف غالية في بطولتي الدوري والكأس على حد تعبيره ..مبينا أنه يعول عليه في تسجيل المزيد من الأهداف في الجولات القادمة

إذن مجموعة من الاحداثيات والشواهد شكلت شاهدا حقيقيا على موهبة النبريص ,التي أصبحت حكاية لها فصولها المتجددة مع كل جولة من جولات التنافس الكروي في غزة .ولربما يحلق الفينيق نحو ما يتمنى ..

نترك لكم آخر أهداف النبريص في مرمى خدمات جباليا ضمن منافسات دور الثمانية من كأس المرحوم شحدة أبو تاية " كأس القطاع " والذي سجله على طريقه المهاجم الإنجليزى الشهير " رونى "  ليصبح حديث كبرى صفحات الفيس بوك والمواقع العربية ..

  • الموضوع التالي

    لقاء فلسطين والإمارات: الأهمية والدلالات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أحمد عوض أحدث محترف ينضم لمعسكر الفدائي فى الإمارات
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر