2024-03-29

المجمع الإسلامي يعيد الصدارة للصداقة على حساب خدمات جباليا

2021-06-19

غزة/ أسامة أبو عيطة:

عاد الصداقة حامل لقب بطولة الدوري إلى قمة الترتيب بفارق الأشواط عن ملاحقه المباشر خدمات جباليا مع ختام منافسات الأسبوع الثامن, والأول من مرحلة إياب بطولة الدوري الممتاز, مستثمراً تعثر وصيفه في البطولة المنصرمة أمام المجمع الإسلامي.

الصداقة (0/3) الكرامة

وحقق الصداقة فوزاً متوقعاً وبقوة على الكرامة بثلاثة أشواط نظيفة, ولم يدع لاعبوه مجالاً للتفريط بأي شوط, لمعرفتهم المسبقة بالعودة إلى قمة ترتيب الجدول, بعد خسارة منافسه الخدمات لنقطة أمام المجمع الإسلامي.

وجاءت نتائج الأشواط بفارق كبير لصالح الصداقة, حيث أنهى الأول بنتيجة (12/25), فيما كانت نتيجة الشوطين الثاني والثالث (13/25).

خدمات جباليا (2/3) المجمع الإسلامي

وكانت قمة اللقاءات التي جمعت بين خدمات جباليا والمجمع الإسلامي, والتي خسر فيها الخدمات صدارة الترتيب, بعد فقدانه لنقطة, إثر فوزه بثالثة أشواط لاثنين, في أقوى مباريات الأسبوع.

وحقق الخدمات الفوز في الشوط الأول بنتيجة (21/25), وبذات النتيجة عدل المجمع الإسلامي الكفة.

وتكرر السيناريو مرة أخرى في هذا اللقاء, بعد أن حسم الخدمات الشوط الثالث لصالحه بنتيجة (25/27), فيما نجح المجمع بمعادلة الأشواط مرة أخرى, بعد فوزه في الشوط الرابع بنتيجة (23/25), ليلجأ الفريقان للشوط الخامس, والذي حسمه الخدمات لصالحه بصعوبة وبعد التمديد بنتيجة (14/16).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, عاطف حسونة ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, محمد عوكل من لجنة المسابقات, وجمال فياض مراقباً للحكام.

الشجاعية (1/3) الأهلي

وحقق الشجاعية فوزاً هاماً على الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة, بعد أن فقد الشوط الأول لصالح الأهلي الذي انتهى بنتيجة (21/25), ولكنه سرعان ما أعاد ترتيب صفوفه, وحصد ثلاثة أشواط متتالية, جاءت نتائجها على النحو التالي: (23/25), (21/25), و(16/25).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, جميل الزعانين ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, محمد أبو ركبة وياسين عوكل مراقبي خطوط, محمود مسعود من لجنة المسابقات, وجمال حسونة مراقباً للحكام.

شباب جباليا (0/3) بيت حانون

وواصل شباب جباليا عروضه القوية محققاً الفوز على بيت حانون بثلاثة أشواط دون رد, والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (10/25), (16/25), و(13/25).

قاد اللقاء محمد مهاني حكماً أولاً, محمد أبو سعدة ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, جهاد أبو حبل وبلال أبو سمعان مسجلاً, عماد أبو عويمر من لجنة المسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للحكام.