2024-03-28

ثلاث انتصارات وتعادل وحيد في افتتاح الأسبوع الخامس بدوري الدرجة الثالثة

2021-04-16

غزة – بال جول

حقق الشوكة وشباب المغازي والوفاق ثلاث انتصارات على حساب شباب الزوايدة والرباط وحطن فيما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف والتي جمعت بين السلام وشباب الزيتون وذلك مساء السبت في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس لفرعي دوري الدرجة الثالثة بالمحافظات الجنوبية.

على ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع انتزع الشوكة انتصاراً صعباً من نظيره شباب الزوايدة بهدف دون رد لحساب فرع الوسطى والجنوب.

وسجل هدف الفوز للشوكة سلامة النديات في الدقيقة 25 ليرتفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد شباب الزوايدة عند 8 نقاط بالمركز الرابع.

وفي لقاء آخر شهده ملعب النصيرات حقق شباب الزوايدة فوزاً معنوياً على منافسه الرباط بهدف نظيف.

وسجل هدف نقاط المباراة الثلاث لشباب المغازي خالد شلتوت في الدقيقة 70

ارتفع رصيد شباب المغازي إلى4 نقاط بالمركز السابع فيما بقي الرباط بالمركز الأخير 

أما لحساب فرع غزة والشمال فقد حقق الوفاق فوزاً كبيراً على حطين بثلاثة أهداف نظيفة 

وسجل للوفاق صقر السميري في الدقيقة 21, وأضاف سفيان حبيب الهدف الثاني في الدقيقة 77 قبل ان يختمها أياد السويسي في الدقيقة 81.

وانهى حطين اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الفريق محمد مصبح بالطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 90.

ارتفع رصيد الوفاق إلى 9 نقاط بالمركز الثالث, فيما تجمد رصيد حطين عند نقطة يتيمة بالمركز الأخير.

وأخيرا فرط السلام بتقدمه بهدف أمام شباب الزيتون لينتزع منه الأخير التعادل ليتراجع السلام للمركز الرابع برصيد 8 نقاط بينما ارتفع رصيد شباب الزيتون إلى 10 نقاط بالمركز الثاني محافظاً على آماله لحجز بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية والتي يقترب منها إتحاد جباليا المتصدر برصيد 12 نقطة ويتبقى له مباراة امام فلسطين.

افتتح السلام أهداف اللقاء عبر اللاعب محمد جربوع في الدقيقة الثامنة, وتعادل شباب الزيتون في الدقيقة الأخير من الشوط الأول عن طريق هدف سجله اللاعب ضياء عزام