الأحد, 19 يناير 2020 - 23:02
آخر تحديث: منذ ساعة و15 دقيقة
التفاح يرافق أهلي غزة للدوري الممتاز وهبوط العطاء وأهلي النصيرات للثانية
الإثنين, 11 إبريل 2016 - 18:12 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوع و يوم و 12 ساعة و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الزيتون يعمق جراح العطاء بدوري الدرجة الأولى
  2. نتائج اليوم الثاني من بطولة بيت لاهيا للناشئين
  3. التفاح يسحق العطاء ونماء يخطف نقطة قاتلة من الزيتون
  4. فوز قاتل لخدمات النصيرات على الجلاء وتعادل نماء والتفاح
  5. الحوانين أبطالاً للشتاء و الغواصات تنتصر في "ديربي" النصيرات
  6. الزوايدة يكتسح الأمل ويعزز صدارته وهاتريك العكاوي يقود النصيرات لتخطي الصلاح
  7. ثلاثية نشامى خانيونس فى شباك التفاح (كأس القطاع)
  8. أهداف وضربات ترجيح مواجهة شباب رفح والعطاء (كأس القطاع)
  9. أهداف مواجهة العطاء 1-3 أهلى غزة (الدرجة الأولى)
  10. صور مباراة أهلي النصيرات وشباب رفح
  11. عدسة اسامة لبد .. صعود التفاح لدوري الاولى
  12. عدسة .. أبراهيم ابو ديب : نادى العطاء يكرم فريقه الكروى بمناسبة صعوده للأولى

غزة - بال جول

صعد نادي التفاح الرياضي لدوري الدرجة الممتازة رسمياً بعد غياب نحو 23 عاماً بعدما حقق فوزاً صعباً على الإستقلال بهدفين لهدف مساء الأحد على ملعب اليرموك وسط مدينة غزة في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وسجل هدفي التفاح أحمد الزعانين بالدقيقتين 6 و 37 فيما سجل للاستقلال محمد الغول في الوقت البديل من الضائع لشوط المباراة الأول

وتأهل التفاح للدوري الممتاز بعد منافسة شرسة مع الجلاء والقادسية انتهت لمصلحة الأول بعدما تمكن من انهاء البطولة بالمركز الثاني برصيد 44 نقطة.

وخسر الجلاء فرصة الصعود بعد موسم رائع للغاية قدمه ابناء المدرب الشاب جهاد السدودي بعدما اكتفى بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة بعد فوزه على العطاء مساء اليوم على ملعب التفاح بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل هدفين الجلاء الوليد حجازي في الدقيقة 64 و محمود البحيصي في الدقيقة 86 في حين سجل هدف العطاء كرم الحلاق في الدقيقة 89.

وعاد العطاء إلى دوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وضمن خدمات جباليا البقاء بدوري الدرجة الأولى بفضل فارق الأهداف عن الهابط الثاني أهلي النصيرات وذلك بعد تحقيقه فوزاً ثميناً على خدمات النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وارتفع رصيد خدمات جباليا إلى 21 نقطة بالمركز العاشر فيما تجمد رصيد خدمات النصيرات عند 26 نقطة بالمركز السادس.

وسجل ثلاثية خدمات جباليا سعد القاضي في الدقيقة 13 و شادي بصلة في الدقيقة 33 و حمزة رضوان في الدقيقة 49 وقلص فريد الحواجري الفارق للغواصات عند الدقيقة 51.

وفشل أهلي النصيرات من تحقيق الفوز على ضيفه الزيتون ليهبط لدوري الدرجة الثانية بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين لقائهما الذي احضتنه ملعب النصيرات وسط القطاع.

افتتح عاهد ابو مراحيل اهداف اللقاء للزيتون في الدقيقة 30 ثم اضاف زميله محمود عارضة الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل ان يرد اصحاب الأرض بهدفين  سجلهما بلال رمضان في الدقيقتين 50 و 59.

وأنهى الزيتون البطولة بالمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة, فيما ودع أهلي النصيرات دوري الدرجة الأولى بعدما احتل المركز الحادي عشر وما قبل الأخير وبفارق الأهداف عن خدمات جباليا العاشر.

وأخيراً أمن نادي بيت لاهيا موقعه لموسم جديد بدوري الدرجة الأولى بعدما حقق انتصاراً مستحقاً على مضيفه القادسية بهدفين لهدف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وارتفع رصيد بيت لاهيا 24 نقطة بالمركز الثامن خلف الأستقلال السابع بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد القادسية عند 38 نقطة بالمركز الرابع.

وسجل هدفي بيت لاهيا حمزة عليان في الدقيقة 46 و محمد سلمان في الدقيقة 51 قبل ان يتأخر بهدف للقادسية الذي سجله أدهم القاضي عند الدقيقة 19.

  • الموضوع التالي

    الإعلان عن جدول تكملة مباريات دور الـ 16 من كأس فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    مقابلات اتحاد خانيونس بعد التفوق على الصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر