الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 08:41
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 45 دقيقة
ما فـــــــشروا
اتحاد خانيونس يوضح آخر تطورات شكوى التلاعب والتسجيل الصوتي
الأربعاء, 13 إبريل 2016 - 15:27 ( منذ 3 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 21 ساعة و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خدمات الشاطئ يحقق فوز كبير على الطواحين والهلال يواصل سلسلة الانتصارات
  2. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد خانيونس
  3. غزة الرياضي يفاجئ الطواحين ويفوز عليه بهدف نظيف
  4. اهداف مباراة اتحاد خانيونس وشباب رفح
  5. اهداف مباراة خدمات رفح إتحاد خانيونس
  6. صيدم يكشف سر فوز الطواحين على الصداقة
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه

خانيونس – بال جول

رغم انتهاء منافسات دوري الوطنية موبايل الممتاز في محافظات غزة ، إلا ان حديث التفويت والتلاعب في نتائج المباريات لازال قائماً وبقوة  ، خاصة مع تقديم شكوى مرفقة بتسجيل صوتي يكشف حجم التلاعب في بعض المباريات .

وللوقوف على آخر تطورات الشكوى والتسجيل الصوتى المقدم من نادى إتحاد خانيونس ، أكد محى الدين النجار عضو مجلس إدارة اتحاد خانيونس على ثبات موقف ناديه من الشكوى والتسجيل الصوتى  ومطالبة اتحاد الكرة باتخاذ اقصى العقوبات للحفاظ على المنافسة الشريفة والعدالة الرياضية .

 مشدداً على ان نادى اتحاد خانيونس رغم بقاء فريقه الكروى في الدرجة الممتازة عن جدارة واستحقاق ووقوفه بقوة وثبات في وجه المؤامرات التى أحيكت  للإطاحة به  ، إلا أنه لن يتخلى عن المبادئ والقيم التى ينتهجها ومتمسك بشدة في الشكوى المقدمة لاتحاد الكرة .

وحول مطالبة اتحاد الكرة للتسجيل الصوتى كاملاً ، قال : ارسلنا ردنا وأرسلنا التسجيل الصوتى دون مونتاج ، ولكن تفاجئنا بطلب آخر من اتحاد الكرة يثير الكثير  من الاستغراب والسخرية في آن واحد مفاده طلب اتحاد الكرة توضيح اسم الشخصية التى تتحدث في التسجيل الصوتى ، وهناما من شك على أن الجميع يعلمها ويعرفها من أقصي جنوب القطاع الى اقصى شماله ولم تعُد مجهولة .

وأكمل قائلاً  : عدم جدية اتحاد الكرة بات واضحاً في التعامل مع الشكوى والأمور تسير نحو  كأن شيئاً لم يحدث ، ولكن دعنا نؤكد لك بأن اتحاد الكرة في حال أراد فتح تحقيق جدى ، سيرى ما يفرحه ويريحه في حال رغب بكشف التفويت والتلاعب بالنتائج .

 وفى سياق آخر  يتعلق بالأقاويل التي تدعيها جماهير أحد الأندية بحدوث تفويت وتلاعب بمواجهة اتحاد خانيونس وغزة الرياضي ، رد بسخرية قائلاً : ما فـــــــشروا .

  • الموضوع التالي

    البراغيتي يوضح سقف طموح خدمات خانيونس في بطولة الكأس
      غزة
  • الموضوع السابق

    دير قديس يخطف نقطة ثمينة من كفر مالك
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر