الإثنين, 17 يونيو 2019 - 18:11
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 13 دقيقة
"جمجوم يقود الجمعية" لإحياء آمالها بالبقاء في الاحتراف الجزئي
الخميس, 14 إبريل 2016 - 22:15 ( منذ 3 سنوات و شهرين و يومين و 4 ساعات و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب يطا يعود لدوري المحترفين وهبوط جورة الشمعة للدرجة الثانية
  2. فوز ثمين للشمعة على عسكر .. والجمعية يسحق المكبر في الإحتراف الجزئي
  3. مهزلة تحكيمية يشهدها الإحتراف الجزئي
  4. "أبناء الشمعة" يضيئون شمعتين في شباك "هلال أريحا"
  5. شباب الخضر يتفوق على جورة الشمعة
  6. جورة الشمعة يوقف انتصارات العروب ويفوز عليه بدوري الثانية


بيت لحم - وفا- أحيى فريق جمعية الشبان المسلمين آماله في البقاء في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم، بعد فوزه على جورة الشمعة بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد الخضر، ضمن الجولة العشرين. الفوز صعد بالجمعية إلى المركز الثامن مؤقتا برصيد 23 نقطة، وهو نفس رصيد أبناء "الشمعة" الذين تراجعوا إلى الترتيب التاسع. في تفاصيل اللقاء، البداية كانت سريعة من كلا الفريقين في سبيل تحقيق الفوز، المنفذ الوحيد للابتعاد عن شبح الهبوط. تقدمت الجمعية مع الدقيقة 10، عندما تهيأت الكرة أمام اللاعب أشرف جمجوم، الذي سدد كرة زاحفة من على مشارف منطقة الجزاء. وكاد ثائر أبو دية أن يوسع الفارق عند الدقيقة 22 عندما سدد كرة صاروخية صدها حارس "الشمعة" وحولها إلى ركنية. ورغم تراجع الأداء إلا أن "الجمعية" كانت الأخطر من خلال الكرات المرتدة. في مقابل اندفاع هجومي من أبناء "الشمعة" لكن معظم محاولاتهم كانت تذهب دون نتيجة بسبب افتقادها للتركيز.
لم يحمل الشوط الثاني أي تغيير، ضغط من أبناء "الشمعة"، وسط هجوم مكثف، لكن سوء الحظ لازم اللاعبين، وواصلو إهدار الفرص، ومنها فرصة محققة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، عندما سدد محمد يوسف كرة وصلته أمام المرمى إلى الخارج.
حكم المباراة، للساحة محمد بدير، وساعده خالد الخطيب وطارق جبيهي، وعز توم رابعا. راقبها فادي اللحام، أمام مقيم الحكام فكان حسين حمدان.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الخامس من دوري الناشئين مواليد 1999
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد ألعاب القوى يختتم بطولة المضمار المركزية للفتيات
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر