السبت, 19 أكتوبر 2019 - 07:52
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و دقيقتين
عصفور والتلاحمة : مهمتنا تتركز في العمل والتنسيق المشترك وتبادل الخبرات
الاولمبية تحتضن الاجتماع المركزي لاتحاد الكرة الطائرة بغزة
السبت, 16 إبريل 2016 - 16:31 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و يومين و 6 ساعات و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية: بطولة الدوري العام يوليو القادم .. ومشاركات دولية على الأبواب
  2. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال
  3. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية دوري الدرجة الممتازة مع شركة جوال الثلاثاء
  4. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة كأس السوبر
  5. اتحاد الكرة الطائرة يحدد موعد بطولتي السوبر والكأس
  6. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي ..
  7. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي


غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية- رحب الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بأعضاء الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطائرة القادمين من محافظات الشمال الاخوين رافي عصفور ومنير التلاحمة المتواجدين في غزة.
وجاء ترحيب د. المجدلاوي اثناء الاجتماع المركزي الذي احتضنته اللجنة الاولمبية بمقرها بغزة ظهر السبت وبحضور اعضاء المكتب التنفيذي للجنة، وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد، واعضائه: سليم زيارة وعبد الحمدي سلامة وفضل ابو سمرة ، ومحمد العمصي الامين العام المساعد باللجنة، ورياض ابو شمالة منسق دائرة الاتحادات بمحافظات الجنوب.
ونقل الدكتور المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية لأعضاء الاتحاد المركزي للكرة الطائرة ومباركته لهذه الاجتماع وما ينتج عنه من قرارات .
واضاف د.المجدلاوي:" انه ومن اجل تحقيق الهدف الرئيسي للنهوض برياضتنا الفلسطينية بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص لابد من العمل على تحقيق اهداف فرعية اخرى، وفي مقدمتها تعزيز الاتصال والتواصل لتوحيد الفكر والاستراتيجية لعموم الوطن؛ مشيرا الى ان اللجنة الاولمبية اخذت على عاتقها العمل على توفير هذه البيئة المناسبة من خلال الاجتماعات التي حصلت في الشهور الاخيرة في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية لاتحادات كرة القدم واليد والسلة واليوم كرة الطائرة، والتي تأتي في اطار توحيد الفكر والمرجعية للنهوض برياضتنا الفلسطينية".
وتمنى للاتحاد ان يخرج في نهاية اجتماعه بقرارات تعزز وحدة الاتحاد وخدمة الشباب الرياضي الفلسطيني وفق اجندة موحدة متسلحا باستراتيجية الاولمبية التي تسعى دائما الى العمل على تطوير الرياضة، واعتبارها وسيلة من وسائل النضال اليومي الفلسطيني لنيل شعبنا لكافة حقوقه.
من جانبه عبر عد السلام هنية عن سعادته بتواجد الاخوة اعضاء الاتحاد في غزة، واكد على ضرورة التوافق على انتظام البطولات ، وتوحيد الاجندة بين محافظات الوطن، وتزامنها مشيرا الى ان البطولات انتظمت في محافظات الوطن خلال السنوات الماضية رغم قسوة الظروف.
كما اشار هنية الى عدم تمكن لاعبي محافظات غزة من المشاركات الخارجية بسبب سياسة الحصار التي تفرضها سلطات الاحتلال ،مشيرا الى ضرورة العمل المشترك من اجل اختيار المنتخبات الفلسطيني في كرة الطائرة بما يمثل الكل الفلسطيني وفق معايير الجاهزية والكفاءة. وكذلك تفعيل اليات التواصل والاتصال بين اعضاء الاتحاد في محافظات الوطن بما يساهم في الارتقاء بمستوى الكرة الطائرة واستقدام المدربين وتبادل طواقم الحكام، وتوفير سبل المشاركة للفرق وتبادل الزيات بينهما.
بدورهما عبر عضوا الاتحاد رافي عصفور والتلاحمة عن سعادتهما بوجودهما بين اهلهما في محافظات غزة والاستقبال والحفاوة التي قوبلا بها من الجميع، واعتبرا ان مهمتهما تتركز في العمل المشترك؛ من اجل النهوض بكرة الطائرة، وتبادل الخبرات المشتركة، وتمثيل فلسطين في المحافل الرياضية العربية والدولية تمثيلا مشرفا.
واكدا على ضرورة واهمية التواصل المستمر، واعتماد المهنية والموضوعية في اختيار لاعبي المنتخبات المختلفة، وفي اختيار الاجهزة الفنية لها بما يضمن الارتقاء والتطوير والازدهار للكرة الطائرة، وكذلك العمل المشترك من اجل اقامة دورات تدريبية متطورة لمدربي اللعبة، واقامة دورات متقدمة للحكام مستقبلا.
وابديا ترحيبهما بدعوة الفرق الرياضية لإقامة اللقاءات الرياضة المشتركة؛ بما يساهم ويكفل زيادة ومتانة وفعالية الترتيب والتنظيم من اجل تطوير لعبة الكرة الطائرة.

  • الموضوع التالي

    إتحاد جباليا ينهي الصراع مع شباب الزيتون ويصعد إلى الدرجة الثانية
      غزة
  • الموضوع السابق

    ميلان معروض للبيع..!!
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر