الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 16:43
آخر تحديث: منذ 23 دقيقة
وفد اتحاد الطائرة من المحافظات الشمالية ينهي جولته لغزة
الأحد, 17 إبريل 2016 - 14:57 ( منذ 4 سنوات و 7 شهور و أسبوع و يومين و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية: بطولة الدوري العام يوليو القادم .. ومشاركات دولية على الأبواب
  2. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال
  3. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية دوري الدرجة الممتازة مع شركة جوال الثلاثاء
  4. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة كأس السوبر
  5. اتحاد الكرة الطائرة يحدد موعد بطولتي السوبر والكأس
  6. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي ..
  7. اتحاد الكرة الطائرة و"جوال" يتوجان أبطال الموسم الرياضي

 

غزة / عبد الرحمن طافش

أنهى وفد اتحاد الكرة الطائرة القادم من المحافظات الشمالية زيارته لغزة والتي استمرت لثلاثة أيام , قام من خلالها المدير الفني للمنتخب منير التلاحمة وعضو الاتحاد رافي عصفور , بالاطلاع على  الأوضاع التي تعيشها لعبة الكرة الطائرة في القطاع , و الاجتماع بأعضاء الاتحاد و لجانه المختلفة, والالتقاء بلاعبي المنتخب ورؤساء الاندية , وزيارة لناديي الصداقة وخدمات جباليا , اضافةً للعديد من الأماكن الأخرى .

بعد وصوله غزة , " هنية " يستقبل الوفد الزائر,,,

وخلال اليوم الأول حل الوفد ضيفاً على بيت رئيس الوزاء السابق د . اسماعيل هنية , وكان في استقبالهم عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة الأستاذ عبد السلام هنية , والذي رحب بالوفد معتبراً الزيارة خطوة ً مهمة في سبيل تطوير لعبة الكرة الطائرة , من خلال تعزيز آليات التواصل بين أعضاء الاتحاد واللجان المختلفة بين شقي الوطن .

كما واجتمع " تلاحمة وعصفور " في مساء اليوم الأول مع  القائمة الأولية للمنتخب الوطني , بحضور د . وسام جاد الله المدرب المساعد للمنتخب والأستاذ سليم زيارة رئيس لجنة المنتخبات , حيث استعرض الجهاز الفني الخطة الموضوعة لانتقاء اللاعبين بعيداً عن المحاصصة وجغرافية المكان , بهدف تكوين منتخب قادر على الظهور بشكل لافت في المحافل الدولية , خاصة الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة بالتصفيات الآسيوية , المزمع انطلاقها في سبتمبر القادم , واختتم الوفد يومه الأول بزيارة لنادي خدمات جباليا , تم خلالها الالتقاء بأعضاء مجلس ادارة , ومشاهدة تدريبات فريق الكرة الطائرة بالنادي .

" اليوم الثاني "  للوفد حفل بالعديد من اللقاءات والزيارات ,,,

وفي اليوم الثاني للزيارة قام الوفد بأداء صلاة الجمعة في خيمة التضامن مع الأسرى , والالتقاء برئيس الوزراء السابق د . اسماعيل هنية , اضافة لزيارة الأماكن الأثرية والسياحية في القطاع , ليتوجه الوفد بعدها لجنوب القطاع لتقديم التهنئة لنادي خدمات رفح بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري العام لكرة القدم .

ومن الجنوب كانت العودة للشمال وتحديدا لنادي خدمات جباليا , لقيادة الحصة التدريبية للمنتخب بقيادة المدرب تلاحمة ومساعده جاد الله .

واختتم اليوم الثاني بلقاءٍ جمعهم بأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد , بحضور نائب الرئيس الأستاذ عبد السلام هنية و أعضاء الاتحاد, حيث تم مناقشة أوضاع اللعبة , ووضع الحلول والتصورات للنهوض بها .

" اليوم الثالث " شهد عقد الاجتماع المركزي للاتحاد بحضور اللجنة الأولمبية ,,,

 وفي اليوم الثالث والأخير من الجولة , قام الوفد بزيارة للجامعة الإسلامية تم من خلالها الاطلاع على المرافق الأكاديمية والرياضية والإدارية, حيث أبدى الوفد اعجابه الشديد بحجم التطور الذي تعيشه الجامعة , واهتمامها الكبير بالجانب الرياضي من خلال توفير المرافق الرياضية المميزة  كالملعب المعشب الذي تملكه الجامعة و ملاعب الكرة الطائرة والقدم الشاطئية , اضافة لصالة الألعاب الرياضية وغيرها من الامكانات الرائعة, كما زار الوفد ملعب فلسطين وصالة سعد صايل بمدينة غزة .

بعدها توجه الوفد لمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة , حيث كان الاجتماع المركزي للاتحاد بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية د . أسعد المجدلاوي , و عضوي المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عبد السلام هنية وعصام قشطة , والأمين العام المساعد محمد العمصي , بحضور أعضاء الاتحاد سليم زيارة وخضر مسعود وفضل أبو سمرة  , حيث خرج الاجتماع بعديد التوصيات أهمها التأكيد على ضرورة التجهيز لمعسكرٍ لمنتخب الصالات يجمع بين اللاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية بهدف الوصول لحالة من التجانس بين اللاعبين , و الاتفاق على المشاركة في بطولات الكرة الطائرة الشاطئية حسب الأجندة الموضوعة من الاتحادين العربي والآسيوي , والعمل على استقدام فريقين من الضفة الغربية من أجل اقامة بطولةٍ ودية على أرض غزة  , اضافةً للعمل على اقامة الدورات الداخلية والخارجية من أجل تطوير الكادر التدريبي والتحكيمي .

كما زار الوفد مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتقى بنائب رئيس الاتحاد ابراهيم أبو سليم , والمحاضر الآسيوي أحمد الحسن , اضافة لزيارة نادي بيت حانون الرياضي شمال القطاع .

وجاء الختام بزيارة لنادي الصداقة حيث كان في استقبال الوفد الرئيس الفخري للنادي الأستاذ عبد السلام هنية , ورئيس مجلس الإدارة د . سعيد الغرة , اضافة لأعضاء المجلس , ولاعبي الفرق الرياضية المختلفة , حيث شاهد الوفد جزءً من تدريبات فريق الكرة الطائرة , وتوجه بعدها للاطلاع على مرافق النادي , والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل الوفد الزائر , ليتم بعدها الاجتماع بأسرة نادي الصداقة والتي عبرت عن سعادتها باستقبال الأخوة من المحافظات الشمالية , فكان التكريم بتقديم دروعٍ تقديرية للمدير الفني للمنتخب منير التلاحمة وعضو الاتحاد السيد رافي عصفور .

  • الموضوع التالي

    فرق بيت عنان ودير قديس وبيت عور في الصدارة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الهلال يهنئ شباب الخليل
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر