2024-03-28

علاء النبريص.. اكتشاف جديد في عالم الكرة الغزية

2016-04-22

بال جول -صالح أبو شقير

مع انتهاء الموسم الكروي في محافظات قطاع غزة و قرب إسدال ستار المنافسة على كأس غزة نجد بأن المشوار الكروي كان مليئا بالمفاجآت لهذا العام ,وكان منها ظهور العديد من النجوم المؤثرين داخل المستطيل الأخضر كانوا بمثابة اكتشاف جديد لصالح أنديتهم.

علاء النبريص صانع الألعاب لدى خدمات خانيونس بدا واضحا منذ مشاركته الأولى مع فريقه أنه يمتلك مهارة رائعة داخل المستطيل الأخضر وقدرة على التكيف والانسجام رغم حداثة سنه وتجربته ,إلا أنه استطاع أن يلفت نظر الجميع الأمر الذي جعله محط ثقة من قبل المدير الفني للفريق الكابتن عبد الله محمود الذي اعتمد عليه كعنصر أساسي في تشكيلة الفريق.

إذ أنه شارك في تسع مباريات سبعة منها في بطولة الدوري حيث أنه كان له الدور الأبرز في مسيرة المحافظة على بقاء النسور في دوري الدرجة الممتازة رغم صعوبة الموقف في تلك الفترة

كما وكان له مشاركتين في بطولة كأس غزة أحرز من خلالها هدفا في صفوف الهلال وصولا للمربع الذهبي الذي برز فيه مقاتلا في اللقاء الذي جمع فريقه بشباب خانيونس رغم الخسارة التي مني فيها فريق.

النبريص ابن العشرين من عمره وفي حديث لبال جول تمنى الحصول على أعلى المراتب في مشواره الكروي والدراسي معا كما وتمنى أن يمثل فلسطين في المحافل الدولية واللعب في صفوف المنتخب الفلسطيني وتحقيق ما هو أجمل في المواسم القادمة.

يذكر أن النبريص من عائلة كروية معروفة في محافظة خانيونس حيث أنه أكد سيره على خطى اللاعبين الكبار الذين أسسوا اللبنات الأولى لتاريخ الخدمات على حد تعبيره.