2024-03-28

الحسن .. يشيد بالأكاديمية الوحيدة المرخصة في قطاع غزة

2021-08-02

أشاد المحاضر الآسيوي أحمد الحسن مديرالدائرةالفنيةفيالاتحادالفلسطينيلكرةالقدم, بأكاديمية نادي الهلال الكروية, مؤكداً أن الاعتناء بالناشئين يعد خطوة هامة نحو تحقيق مستقبل متميز للنادي ولاعبيه.

جاءت تصريحات الحسن خلال حفل عشاء أقامة نادي الهلال الرياضي, احتفاءً بالمحاضر الآسيوي, وسط حضور العديد من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها إسماعيلمطرعضوالاتحادالفلسطينيلكرةالقدم, ومحمدالعمصيالأمينالعامللاتحادالفلسطينيالمساعد, إضافةإلىعامرأبورمضانرئيسناديالهلالالرياضيوالمهندسعائدأبورمضانرئيسأكاديميةناديالهلالالرياضي, ومحمدكايامديرمؤسسة (IHH) التركية, وايادسيسالممديرالأكاديمية, واحميدانبربخالمديرالفنيلناديالهلال, وعنانالرواغمديرالكرة, ومحمدأبوعيطةالمديرالفنيللأكاديمية.

وقال الحسن : ” أكاديمية الهلال هي الأكاديمية الرياضية الوحيدة في قطاع غزة التي حصلت على ترخيص العمل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .. حصولها على الترخيص جاء بسبب تميزها وامتلاكها كامل الشروط التي توفر رعاية جيدة للناشئين “.

وتابع : ” ما يقوم به نادي الهلال الرياضي تجاه ناشئيه أمر رائع .. هناك كل ما يلزم لتوفير مستقبل جيد للاعبين “, وأضاف : ” في حال مواصلة الهلال العمل بذات النهج مع ناشئيه سيكون بمقدور النادي تحقيق مستقبل جيد خلال السنوات الخمس القادمة “.

وقدم الحسن في نهاية اللقاء مجموعة من النصائح والتوصيات لتطوير العمل مع الناشئين في نادي الهلال الرياضي, وتابع باهتمام الخطط التدريبية التي تستعد الأكاديمية اعتمادها في الموسم الأول بقيادة المدير الفني محمد أبو عيطة