الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 18:19
آخر تحديث: منذ ساعة و21 دقيقة
جامعة النجاح تظفر بلقب بطولة الجامعات الخماسية
الأربعاء, 27 إبريل 2016 - 00:22 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أيام و 13 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الخبيرين الانجليزيين في مجال العلوم الرياضية يزوران جامعة النجاح الوطنية


بيت لحم - وجدي الجعفري- ظفر فريق جامعة النجاح بلقب بطل بطولة الجامعات لكرة القدم الخماسية بعد فوزه في المباراة الختامية على جامعة القدس "أبو ديس" برباعية نظيفة في قاعة تيراسنطة بيت لحم. جاء ذلك بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية د. سمر الاعرج، ونائب رئيس الاتحاد فوزي ربيع، ورئيس لجنة المسابقات شاهر ناجي، وأمين سر الاتحاد يعقوب العيسة والمدربين إياد عبد الله، ونبيل الهريمي. وقام الاتحاد بمنح فريق جامعة الاستقلال كأس المركز الثالث، فيما حاز فريق جامعة القدس على كأس وميداليات المركز الثاني، توج فريق جامعة النجاح بكأس وميداليات المركز الاول، وجاء فريق الامريكية بالمركز الرابع، وسط نجاح كبير للبطولة في التنظيم والاشراف. وشاركت في البطولة 8 جامعات: بيت لحم، والأهلية، القدس أبو ديس، الاستقلال، النجاح، خضوري، الأمريكية، وبيرزيت.
وتأهلت للدور النهائي النجاح والاستقلال والأمريكية والقدس. وقام بتحكيم المباريات طاقم حكام معتمد من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويضم: غالب النتشة، عمر يوسف، سامر حمود.
وتميز من جامعة النجاح: حمادة جبارين، ايمن خربط، فيما تميز من جامعة القدس علاء عريقات، وعلاء قمر. وأعربت الاعرج عن سرورها بختام البطولة بنجاح كبير ودون اي عقبات تذكر، مؤكدة ان جميع الفرق قدمت مستوى متميز من الناحية الفنية وكانت خير مثال على الانضباط والالتزام. وباركت الاعرج لجامعة النجاح هذا اللقب مؤكدا ان لديها فريق قوي ويستحق التتويج كما وهنأت ابو ديس على الوصافة متمنية للجميع التوفيق.
وأكدت ان الاتحاد سيعمل على تنظيم المزيد من البطولات لتنشيط الرياضة الجامعية وتطويرها كما وانه سيسعى جاهدا لإشراك الفرق المحلية في البطولات العربية. وشكرت كافة الأساتذة والطلبة والمدربين والحكام وصالة تيراسنطة بيت لحم الذين ساهموا في انجاح البطولة.

  • الموضوع التالي

    واعدات فلسطين يواجهن منتخب البحرين على ملعب البتراء غداً
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    العارضة وجوهارت يحرمان ريال مدريد من انتصار ثمين على مانشيستر سيتي.. والحسم في البرنابيو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر