الخميس, 27 إبريل 2017 - 02:32
آخر تحديث: منذ ساعتين و 18 دقيقة
اللجنة الاولمبية تهنئ الاسير حسن الراعي بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال
الأحد, 08 مايو 2016 - 00:49 ( منذ 11 شهر و أسبوعين و 5 أيام و 6 ساعات و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. انتخاب الرجوب رئيسا للجنة الأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة
  2. اللجنة الأولمبية تعقد سلسلة اجتماعات مع الاتحادات الرياضية الجماعية
  3. تهنئة خاصة للزميل د. ابراهيم ربايعه بقدوم ولى العهد
  4. تهنئة خاصة للزميل سليم البريم لنيله درجة "الماجستير"
  5. المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يدعم جهود اتحاد الكرة ويشيد بدوره في إنجاح النشاط الرياضي
  6. تهنئة حارة للزميل الإعلامى محمد الترتير بمناسبة دخوله القفص الفضي

 

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

هنا الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الكابتن حسن الراعي مدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد فترة اعتقاله، والتي قاربت الشهر.

وجاءت تهنئة الدكتور المجدلاوي لمنزل الكابتن الراعي بحي الصبرة بمدينة غزة  خلال زيارته على رأس وفد من اللجنة ظهر السبت وضم نائب الامين العام المساعد محمد العمصي، وعضو اتحاد كرة القدم اسماعيل مطر، وعدد من موظفي اللجنة الاولمبية بعد الافراج عنه مساء الخميس.

ووضع د المجدلاوي الكابتن الراعي في صورة الاجراءات والفعاليات الرياضية التي قامت بها اللجنة الاولمبية فور علمها بنبأ اعتقاله صباح يوم ال12 من ابريل الماضي على حاجز بيت حانون شمال قطاع غزة بينما كان عائدا مع بعثة فريق نادي المشتل التي شاركت في البطولة الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة

وتابع الدكتور المجدلاوي ان اللجنة الاولمبية الفلسطينية قامت بمخاطبة اللجنة الاولمبية الدولية، والاتحاد الدولي للكاراتيه، ونظمت اعتصاما جماهيريا امام مقر الصليب الاحمر الدولي بغزة، وسلمت مديره رساله خاصة تشرح ظروف اعتقاله، وسياسة دولة الاحتلال الممنهجة ضد كوادر الحركة الرياضية الفلسطينية منذ فترة بعيدة .

واعتبر د. المجدلاوي ان سياسة الاعتقال التي تتبعها دولة الاحتلال تهدف الى التنغيص على الرياضيين الفلسطينيين ، وحرمانهم من الفرحة، واحباطهم واعاقة حالة النهوض الرياضي المتصاعدة في فلسطين، وجاءت حالة اعتقال الراعي بعد تحقيق البعثة المشاركة للمكفوفين ببطولة الكاراتيه للميدالية البرونزية، ومراكز متقدمة اخرى.

وخلال اللقاء هاتف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الاسير المحرر حسن الراعي، وهناه بسلامة الافراج عنه،وتمنى له العودة السريعة الى مكانته بين الرياضيين، وقيادة تدريبات لعبة الكاراتيه.

واستمع الدكتور المجدلاوي ووفد الاولمبية للأسير الراعي الذي شرح ظروف اعتقاله؛ مؤكدا ان الاحتلال لم يقدم أي تهمة له طيلة فترة الاحتلال ؛ لكونه رياضي بحت واليس له أي علاقة باي شيء آخر.

  • الموضوع التالي

    وفد من قدامى الرياضيين يعود الرياضي الكبير حماد حماد للاطمئنان على سلامته
      غزة
  • الموضوع السابق

    وفد من جمعية قدامى الرياضيين يعود الكابتن جمال حرب
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر