الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 22:36
آخر تحديث: منذ ساعة و5 دقائق
انتصارات للإسلامي ورامين وصرة على العمل والفارعة والاخوة
الأحد, 15 مايو 2016 - 20:40 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و 6 أيام و 7 ساعات و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رامين يتصدر مجموعته ويصعد الى الدور الثاني في اولى السلة
  2. فوزان لسلة رامين وعنبتا على الاخوة والفارعة في دوري الأولى
  3. انتصاران لبيت جالا لرامين على العمل وصرة


بيت لحم - وجدي الجعفري - استهلت فرق إسلامي بيت لحم ورامين وصرة مشوارها في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة بانتصارات على العمل الكاثوليكي والفارعة والاخوة.
وانطلقت يوم السبت منافسات دوري الدرجة الأولى بإقامة ثلاث مباريات، أمطر الإسلامي سلة العمل الكاثوليكي بـ 77 نقطة مقابل 42 في صالة أبو عمار الشبابية، فيما تفوق رامين على فريق الفارعة بالنتيجة 70-64، وتقدم صرة على الاخوة بـ 61-50 في صالة الفارعة.
إسلامي بيت لحم - العمل الكاثوليكي
مباراة من طرف واحد قدم خلالها الإسلامي مستوى متقدم اثبت استعداده الجيد للدوري بقيادة المدرب نزار الهريمي، واظهر الفريق انسجامه دفاعا وهجوما داخل الملعب.
بالمقابل فاجأ العمل الجميع بمستواه المتواضع، غاب عنه الانسجام وعانى من غياب دفاعي واضح وتسرع هجومي.
في الربع الاول، نصب لاعبو الاسلامي سدا دفاعيا متينا انتهت امامه معظم هجمات العمل الكاثوليكي، فيما شن الاسلامي سلسلة هجمات ناجحة واستطاع توسيع الفارق معتمدا على العملاق محمد نواورة الذي تألق تحت سلته وسلة خصمه في المتابعة والتسجيل محرزا 8 نقاط، اضافة الى المقاتل معتز جواريش الذي يلعب بروح وقوة عالية واستطاع تسجيل 9 نقاط. وانتهى الربع للاسلامي بالنتيجة 19-4.
الربع الثاني: عمق الاسلامي الفارق بشكل مريح جدا بالاعتماد على الاجنبي الذي قدم مستوى افضل من اجنبي العمل، الى جانب ناظم شعلان الذي اظهر اداء متطورا واستطاع اختطاف اكثر من كرة والتسجيل عن طريق الفاست بريك السريع وملك الثلاثيات محمود جبر الذي تألق بتحركاته داخل الميدان واحمد قنديل. بالمقابل لم يطرأ اي تغير على مستوى العمل وسعى مدربه مايك لاما جاهدا على اجراء سلسلة تبديلات في محاولة للوصول لتوليفة معينة يستطيع من خلالها تقليص الفارق. وحسم الاسلامي الربع لمصلحته بـ25-7.
الربع الثالث: واصل الاسلامي تقدمه من خلال محمود جبر ومعتز جواريش ومحمد نواورة فيما وضع اجنبي العمل كل قوته من اجل قلب النتيجة ونجح في تسجيل 12 نقطة لكنه لم يلقى التعاون الكافي من بقية اللاعبين في فريقه.
وانهى الاسلامي الربع 18-16.
الربع الاخير: حافظ الاسلامي على الفارق وسط محاولات خجولة من العمل الى ان انهى الاسلامي المباراة لمصلحته 77-42. الحكام: خالد السمحان، ومفيد عبد الله، بشير عبد العزيز.
سجلها: الياس البندك، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب.
وحضرها رئيس الاتحاد خضر ذياب.
رامين – الفارعة
كسب فريق رامين أول نقطتين له في الدوري على حساب صاحب الأرض والجمهور الفارعة بالنتيجة 70-64 في مباراة وصفت بـ"قوية المستوى".وأنهى رامين جميع ارباع اللقاء لمصلحته باستثناء الربع الثالث بالنتائج (23-17)، (16-15)، (19-17)، (14-13).
وحكم المباراة: حسين حمدان، باسل كروان، هيثم حوشية. وعلى هامش المباراة قام نادي رامين بتكريم امين عام الاتحاد عزيز طينة بدرع تذكاري.
صرة – الاخوة
حقق فريق صرة فوزا مستحقا على الاخوة بالنتيجة 61-50 ليحرز بذلك أول نقطتين له في الدوري فيما أصبح لدى الاخوة نقطة وحيدة. وتعادل الفريقان في الربع الاول 13-13، قبل ان يحسم الاخوة الربع الثاني 19-17 فيما انهى صرة الربعين الثالث والرابع لمصلحته بـ (17-7)، (18-11). جرت المبارتان بحضور امين عام الاتحاد عزيز طينة ومسؤول العلاقات الخارجية امجد الخضيري.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يُكرم لجانه العاملة والحكام والمؤسسات الإعلامية-الخميس
      غزة
  • الموضوع السابق

    سنجل بطلا لدوري كرة الطائرة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر