الجمعة, 10 يوليو 2020 - 04:08
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 8 دقائق
بعنوان " دعم الاندية واجب وطني واخلاقي وانساني"
التجمع الانساني وهيئة الزكاة ينظمان ورشة عمل لأندية شمال غزة
الثلاثاء, 24 مايو 2016 - 11:55 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوعين و يومين و 5 ساعات و 43 دقيقة )

 

غزة/اعلام التجمع الانساني/

نظم التجمع الانساني للسعادة والتنمية بالتعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية , ورشة العمل الرابعة بعنوان " دعم الاندية الفلسطينية مادياً واجب وطني واخلاقي وانساني" لأندية شمال غزة, وذلك مساء الاثنين 23 – 5 - 2016 بنادي شباب جباليا شمال قطاع غزة.

ورحب وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا , بالحضور , وعبر عن سعادته الكبيرة بالمبادرة التي تهدف لتخفيف الأعباء عن الاندية , مشيراً أن ناديه يدعم أي تحرك هدفه خدمة الرياضة الفلسطينية وأن أبواب ناديه مفتوحة للجميع.

وأكد شاهين أنه سيعمل بجانب رؤساء الأندية في محافظة الشمال لتطبيق المبادرة واقعاً على الأرض لتعم الفائدة على كافة الاندية , مشيداً بجهود التجمع الانساني لسعادة والتنمية الذي تطوع وعمل جاهداً لانتشار الفكرة.

وكشف شاهين أن أندية شماع غزة سوف تنشأ صندوق خاص بالمبادرة هدفه جمع العائد من الاموال من تلك الفكرة وتقسيمها على كافة الاندية بشمال قطاع غزة , الامر الذي لاقى ارتياحاً من زملائه رؤساء الاندية وترحيباً واحتراماً من الحضور.

بدوره قدم د. وليد القدوة رئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية شكره لأندية شمال قطاع غزة التي استجابت للدعوة وحضرت ورشة العمل لتدارس المبادرة التي تهدف لتوفير جزء من دعم ذاتي للأندية.

وأكد د. القدوة أن التجمع الانساني لديه الكثير من الافكار والمبادرات ولكن يعمل وفق خطة مدروسة في طرح مبادراته من اجل انجاحها , لافتاً إلى أن المبادرات لن تقتصر على الجانب الرياضي فقط وهدفها تحويل شعبنا من مستهلك إلى منتج.

وأضاف أن التجمع يسير بخطى واثقة من أجل التخفيف عن كاهل الاندية نظراً لمعرفته ومعاصرته لتلك المعاناة , أملاً أن تتوج جهود التجمع بالنجاح من خلال تعاون الجميع لتحقيق المبادرة والعمل على انجاحها.

و رد القدوة على بعض التساؤلات من رؤساء الأندية حول الفكرة , والذين بدورهم أعربوا عن سعادتهم بها وأكدوا انهم سيبذلون كل ما بوسعهم برفقة الحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا لإنجاحها.

يذكر أن التجمع الانساني للسعادة والتنمية نظم بالتعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية أربعة ورش عمل في محافظات غزة وسينظم الورشة الأخيرة الخاصة بالأندية يوم السبت المقبل 28 – 5 – 2016 بنادي شباب رفح.

  • الموضوع التالي

    مصبح : لهذه الأسباب قررت التجديد مع الهلال !!
      غزة
  • الموضوع السابق

    هنية يقدم درعاً تكريمياً للسفير جاكوب بمناسبة العيد الوطني للنرويج
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر