الثلاثاء, 16 يوليو 2019 - 17:03
آخر تحديث: منذ 6 دقائق
ديربي رام الله السلوي يبتسم للسرية بفارق 25 نقطة
الثلاثاء, 24 مايو 2016 - 23:48 ( منذ 3 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 12 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فوز السرية على بيت ساحور في اللقاء الاول لمباراة الكاس
  2. سرية رام الله الأولى أول فريق فلسطيني يتأهل للمشاركة في بطولة أندية آسيا
  3. في كأس جوال: انتصاران للسرية والعمل على عيبال والاخوة
  4. تتويج سرية رام الله بطلا لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة
  5. انتصاران للاهلي وابداع على دلاسال ورام الله
  6. فوزان للوصيف بيت ساحور وحطين على عيبال وبيت لحم في دوري جوال
  7. سرية رام الله يتوج بكأس رئيس الاتحاد للسيدات
  8. ابداع الدهيشة وسرية رام الله

 
رام الله - بسام ابو عرة - اجتاز فريق سرية رام الله الاولى النادي الارثوذكسي برام الله بفارق 25 نقطة ضمن الاسبوع الثامن لدوري جوال السلوي وبنتيجة 71 نقطة مقابل 46 في مباراتهما التي جرت الاثنين على صالة السرية، ليواصل فريق السرية تصدره للدوري فيما ازداد وضع ارثوذكسي رام الله صعوبة بحيث لم يفز الفريق سوى في لقاء واحد وخسر جميع مبارياته، وكان اخرها ديربي رام الله مع السرية.
فريق السرية اجهز على ارثوذكسي رام الله بفضل وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين المميزين لديه منهم الخبرة الكبيرة ومنهم الدماء الشابة التي نضجت وابلت بلاء حسنا في الدوري ونجحت في الاختبار الذي كان ورائه المدرب الاجنبي فلادمير، فاستطاع الفريق تقديم مباريات فنية وجماعية عالية المستوى والفوز بكل المباريات باستثناء لقاء دلاسال القدس ليبقى الفريق قادرا على المحافظة على لقب الدوري بصفته حاملا للقب الماضي.
فريق ارثوذكسي رام الله ومنذ بداية الدوري اعتمد على مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين تربوا بين اسوار النادي فتم ترقيعهم الى مصاف الفريق الاول ، واستطاعوا النجاح في مهماتهم رغم الهزائم التي منيوا بها حتى الان، فالنادي يريد الاعتماد على الذات وعلى هؤلاء الصغار ليكون في العام المقبل قادرا على المنافسة والصمود دون عناء.
ارثوذكسي رام الله يدرك تماما خطورة الاعتماد فقط على الدماء الشابة قليلة الخبرة لكنه ماض في مرحلة الذهاب الى اخر مدى بهم وفي مرحلة الاياب سيكون هناك تعزيز لبعض المراكز حتى يستطيع الفريق الثبات في الدوري.
جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين وقدم لاعبو رام الله فنيات عالية نالت الاستحسان الكبير من الجمهور رغم خسارتهم بفارق كبير لكنهم ادوا ما عليهم رغم وجود مسافة كبيرة بين الفريقين بالخبرة وبطول اللاعبين حيث لا يوجد اي لاعب طويل القامة من ارثوذكسي رام الله سوى الاجنبي بينما يوجد في السرية في جميع المراكز وخبرتهم اكبر بكثير ولديهم مدرب محنك يعرف ما يريد في كل مباراة، ويتعامل معها حسب ظروفها، بينما فريق ارثوذكسي رام الله لعب اللقاء دون وجود مدربه الاجنبي الذي انتهت اقامته وعاد ادراجه الى مسقط راسه، ومعظم اللاعبين من قصار القامة دون خبرات تجعلهم يخوضون معمعت الدوري ، ومع ذلك لعبوا بفدائية وحاولوا المنافسة مع اشقائهم السرية في هذه الموقعة " ديربي رام الله" الا ان عناصر الفوز موجودة بالتاكيد مع السرية .
فريق السرية وبعد ان امن النتيجة وبفارق شاسع زج المدرب بجميع الناشئين لياخذوا دورهم في هذا اللقاء فكان الربع الاخير من المباراة بين الفريقين جلهم من الناشئين ، فيما انتهى الربع الاول لمصلحة السرية 19 مقابل 11 حيث شارك وبرز من فريق الارثوذكسي كريم برغوثي الذي يشارك للمرة الاولى وبولص سابا القادم من امريكا وهو لاعب مهاري متميز جدا لكن قامته قصيرة ولم يدخل اجواء اللقاءات بعد فيما تميز كالعادة يوسف زكاك وفادي طنوس وشادي خضر والاجنبي وعمدتهم عمار جلايطة.
في السرية تميز واضح من الثلاثي حبش ابراهيم وتامر وكيفن والاخير بدأ يصبح احد اهم العناصر ليس بالسرية فحسب بل على مستوى الدوري لمهراته الفنية العالية ، وكذلك داود ابو قويدر صاحب اليد الذهبية وباتريك سهواني الخلوق وبرز في هذا اللقاء عمر الجعبة وجورج طنوس ودانيال امسيح.
الربع الثاني انتهى للسرية 13 مقابل 9 والربع الثالث للسرية 20 مقابل 12 والرابع للسرية 19 مقابل 14 والنتيجة الاجمالية للسرية 71 مقابل 46 .
حكم اللقاء مفلح عقل وحسين حمدان وبشير عبد العزيز وسجلها مفيد عبد الله ووقتها عدنان وائل و24ث سليمان نصري وراقبها عزيز طينة.

  • الموضوع التالي

    (9) ملاعب .. تحتضن الموسم الأول لأكاديمية الهلال الكروية
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوزان لسلة رامين وعنبتا على الاخوة والفارعة في دوري الأولى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر