الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 04:54
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 29 دقيقة
شبكة كوورة فلسطين تستعد لإقامة حفل تسليم الحذاء الذهبي والقفاز الذهبي
الخميس, 26 مايو 2016 - 01:02 ( منذ 3 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 15 ساعة و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي للمرة الرابعة في تاريخه

نابلس شبكة كوورة فلسطين : تستعد شبكة "كوورة فلسطين" الرياضية خلال الأيام القليلة القادمة إلى تنظيم حفلها الخاص بتكريم هداف الدوري الفلسطيني للمحترفين، وأفضل حارس في البطولة، من خلال تسلم الهداف لجائزة الحذاء الذهبي، والحارس الأفضل لجائزة القفاز الذهبي.

الجوائز المصنوعة من مادة الراتنغ والمطلية بالذهب الروسي ، والتي ستقدمها شبكة كوورة فلسطين للمرة الأولى في فلسطين، وستشكل علامة فارقة في تاريخ الإعلام الرياضي الفلسطيني من خلال قيام شبكة رياضية متواضعة، تقوم على مجموعة من الشباب الرياديين في قطاع الإعلام الرياضي.

حيث ينتظر أن تقوم الشبكة خلال أيام بإجراء الاستفتاء الخاص باختيار أفضل حارس مرمى في بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وفق معايير وضعتها الشبكة تعتمد على تصويت الجماهير الذي سيكون نسبته (40%) من مجموع الأصوات، والإعلاميين الرياضيين الذي سيشكل اختيارهم (40%) من التصويت، بالإضافة إلى اختيار العاملين في شبكة كوورة فلسطين، والذين سيشكل اختيارهم ما نسبته (20%) من الأصوات.

في حين أن جائزة الحذاء الذهبي، قد حسمت مع ختام منافسات البطولة لصالح مهاجم فريق الخضر الكابتن محمد مراعبة، الذي تربع على عرش هدافي الدوري برصيد 17 هدف، متقدما على مهاجم بطل الدوري شباب الخليل أحمد أبو ناهية الذي سجل 11 هدف. 

كما ستعمل شبكة كوورة فلسطين خلال حفلها المنتظر على توزيع جوائز أخرى بالإضافة للجائزتين الأساسيتين، وذلك في مسعى منها لعكس الصورة الحضارية للحركة الإعلامية الرياضية في فلسطين، لتكون الخطوة الأولى من نوعها على هذا الصعيد. 

هذا وستتيح شبكة كوورة فلسطين المجال للشركات الراعية، لتولي رعاية هذا الحفل الخاص، حيث ستكون فرصة كبيرة لتعاون مستقبلي أيضا على هذا الصعيد، لذا تهيب الشبكة بالشركات الراعية إلى ضرورة الإسراع في تقديم طلب الرعاية لأن الفترة الزمنية محدودة قبل وضع اللمسات الأخيرة لهذا الحفل البسيط والمتميز.

  • الموضوع التالي

    اكتمال أضلاع المربع الذهبي من كأس ناصر للكرة الطائرة ..
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيت جالا يغدر وحيدا بالصدارة على حساب الاسلامي والعمل يمطر سلة الراعي الصالح
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر