2024-04-19

اللجنة الثقافية بنادي الزيتون تعقد اولى اجتماعاتها وتتفق على بناء خطة عمل استراتيجية

2021-06-19

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي/

عقدت اللجنة الثقافية بنادي الزيتون اجتماعها الأول برئاسة أ. رائد دلول, وذلك مساء السبت 28 – 5 – 2016, بمقر نادي الزيتون بمدينة غزة.

وتضم اللجنة نخبة من المدرسين والمثقفين نشطاء في العمل بحي الزيتون , يسعون لخدمة اهداف النادي وأبناء الحي المعطاء من أجل المشاركة في المسئولية الكبرى الملقاة على عاتق مجلس إدارة النادي.

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها جدول اعمالها, تسخير كل سبل النجاح لعملها وكيفية مأسسة عملها, واستهل رئيس اللجنة “دلول” الجلسة بالترحيب بأعضائها مؤكداً على أهمية تكاثف كل الجهود من اجل خدمة أبناء الحي والنادي, والعمل على خلق روح المنافسة في العمل من أجل الابداع والتميز.

وقال “دلول” أن الاجتماع الاول للجنة جاء عقب النجاح الباهر الذي حققته المبادرة الخلاقة للمراجعة النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة من قبل مدرسين أوفياء قدموا جهدهم لخدمة الوطن وأبناء حي الزيتون من خلال النادي.

ووجه “دلول” الشكر والتقدير للمدرسين أصحاب المبادرة, مشيراً أن حفل التكريم هو أقل واجب يمكن أن يقدم لهم على الوفاء والانتماء الذي أبدوه خلال رحلة عطائهم على مدار أسبوعين متواصلين من المراجعة النهائية مع الطلاب والطالبات.

وأضاف “دلول” أن اللجنة الثقافية سوف تكون امتداد طبيعي للجان العاملة في النادي وستعمل جنباً إلى جنب معهم ضمن الخطة الاستراتيجية الشمولية التي خطها مجلس إدارة النادي لتطبيق شعار النادي “رياضي – ثقافي – اجتماعي”.

واختتمت الجلسة بالاتفاق على عقد اجتماع دوري كل اسبوع حيث ستعقد الخميس المقبل ثاني اجتماعاتها لبناء استراتيجية العمل للجنة وتوزيع المهام على الأعضاء.