2024-04-19

كشافة طارق بن زياد تستقبل العيد على طريقتها

2021-05-18

الخليل : غيث غيث الناطق الاعلامي للنادي أحييت كشافة نادي طارق بن زياد وبالشراكة مع بلدية الخليل ليلة عيد الفطر السعيد على طريقتها الخاصة، حيث جابت شوارع المدينة على أنغام الموسيقى وإيقاع الطبول وتوزيع الورود على المواطنين وسط فرحة ومشاركة الاهالي والاطفال بحلول العيد .

هذا وحاولت الفرقة الكشفية ومتطوعو النادي ادخال الفرحة الى قلوب المواطنين في مدينة الخليل، رغم الحصار المفروض عليها منذ ايام في محاولة لكسر الخنق الذي تسبب به الاحتلال لأهالي المحافظة وخاصة المدينة التي أغلقت كافة مداخلها الرئيسية . وكان متطوعو نادي طارق بن زياد قد وزعوا الورود على الاهالي بإيعاز من بلدية الخليل التي زينت المدينة احتفاءً بالعيد.

من جانبه هنأ رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي الامة العربية والاسلامية والشعب الفلسطيني وأهالي محافظة الخليل خاصة، بحلول عيد الفطر السعيد ، متمنياً أن يعيده الله وقد تحررت فلسطين من رجس الاحتلال ، شاكراً رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس على البلدي على جهودهم في احياء هذه المناسبة، مثمناً جهود اعضاء فرقة الكشافة والمتطوعين على ما بذلوه من جهد لإنجاح هذا العرض.

هذا وأكد قائد فرقة كشافة نادي طارق بن زياد ماجد أبو حسين على جاهزية الفرقة الدائمة لاستقبال المناسبات السعيدة واحيائها الذي يأتي ضمن الواجب الوطني، مشيراً الى أن الفرقة دائماً في خدمة هذا الوطن .