الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 01:24
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 47 دقيقة
طلاب التربية الرياضية في النجاح ينهون استعداداتهم لتنظيم حفل "كوورة فلسطين
الخميس, 07 يوليو 2016 - 17:34 ( منذ 3 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و يومين و ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شبكة "كوورة فلسطين" تنظم حفلها الرياضي الأول من نوعه على مستوى الوطن
  2. "كوورة فلسطين" تعلن توقيع عقد رعاية حفل تسليم الجوائز الرياضية الأول

 

كوورة فلسطين نابلس : أنهى طلاب التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية تحضيراتهم ، واستعداداتهم لتنظيم الحفل الخاص الذي ستقيمه شبكة "كوورة فلسطين" والخاص بتكريم فرسان دوري المحترفين للموسم (2015/2016) على أرض جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس ، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في حرم الجامعة.

الطلبة البالغ عددهم 30 طالبا وطالبة ، باتوا على أهبة الاستعداد لانطلاق الحفل الأول من نوعه في فلسطين ، والذي سيقدم خلاله الحذاء الذهبي لهداف الدوري ، والقفاز الذهبي لأفضل حارس ، بالإضافة لعديد الجوائز لأفضل مدرب والتشكيلة المثالية ، وتكريم هداف دوري الاحتراف الجزئي.

حيث سيكون الجانب التنظيمي الخاص بهذا الحفل ، من ترتيب دخول المشاركين وضيوف الحفل ، واستقبالهم ، والضيافة ، وحفظ النظام خلال الحفل ، من اختصاص هؤلاء الطلبة الذي قدموا صورة رائعة للعمل التطوعي ، مؤكدين أنهم باتوا على أتم الجاهزية لانطلاق فعاليات هذا الحفل الكبير.

بدورها شبكة "كوورة فلسطين" تتقدم بجزيل الشكر ، وعظيم الامتنان لهؤلاء الطلبة على هذه اللفتة الرائعة ، وهذا العمل الكبير الذي سيكون على عاتقهم ، مثمنين هذه الخطوة ، والتي ستشكل حجر الزاوية لنجاح هذا الحفل المهيب.

  • الموضوع التالي

    فرنسا تقهر ألمانيا بهدفي جريزمان وتتأهل للمباراة النهائية باليورو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    رونالدو يقود البرتغال للقضاء على الأحلام الويلزية والتأهل لنهائي اليورو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر