السبت, 14 ديسمبر 2019 - 13:18
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 25 دقيقة
نجم أهلى الخليل " شادي شعبان "ينضم الى باليستينيو التشيلي
الجمعة, 08 يوليو 2016 - 03:14 ( منذ 3 سنوات و 5 شهور و 6 أيام و 11 ساعة و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. التعليمات الخاصة بنهائي كأس فلسطين بين أهلي الخليل وشباب رفح
  2. العميد يكسر سلسله انتصارات الاهلي بفوز مثير ي في ليلة عساف الاولى
  3. عجلة الدوري تعود للدوران ودربي خليل الرحمن هو العنوان
  4. الاهلي المتحفز يستقبل الشباب في ديربي الاخوة
  5. الاهلي الخليلي يفسخ عقد خربط و يوقع مع سوريا و شعبان
  6. ​روسيندي والحبيبي الأصل فلسطيني..
  7. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  8. وصول بعثة جوخند الطاجيكي لفلسطين
  9. أهلى الخليل ( 1 ) : ( 0 ) خوجند طاجاكستان

 

الخليل / الناطق الإعلامي سامر الشعراوي :

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل موافقته النهائية على طلب نادي باليستينيو التشيلي لضم الموهوب شادي شعبان لصفوفه بالموسم القادم لمدة 6 شهور فقط بعد مفاوضات مكوكية بين الفريقين الكبيرين .

و اعتبر مجلس إدارة النادي الأهلي هذه الموافقة بمثابة خطوة تاريخية للكرة الفلسطينية لأن شعبان أول لاعب فلسطيني يحترف في كتيبة هذا الفريق العريق بالرغم من تجديد توقيعه على كشوفات أهلي الخليل بداية شهر رمضان المبارك ، و لكن سياسة أهلي الخليل تؤكد دائما وقوفها الى جانب اللاعبين بالاحتراف الخارجي كما حدث مع النجم جونثان سوريا الذي احترف بالدوري الماليزي مؤخرا و اعطائهم فرصة كروية تاريخية .

شعبان أعرب عن فخره و اعتزازه بناديه أهلي الخليل الذي سمح له بالسفر الى جمهورية تشيلي و اللعب ضمن فريق باليستينيو أحد أعرق و أقوى فرق قارة أمريكا الجنوبية و قال :

لن ألعب في فلسطين الا لنادي أهلي الخليل و بعد موافقته على الاحتراف خارجيا فعلا هذا النادي يستحق كل التقدير و العرفان فهو فريق يطبق الاحتراف و المهنية العالية بلعبة كرة القدم و سأعود الى فريق أهلي الخليل قريبا .

من جهة أخرى أوضح مجلس إدارة النادي الأهلي أن توقيع لاعبه مصعب أبو سالم على كشوفات فريق شباب السموع هو توقيع باطل و غير قانوني لأن اللاعب موقع على عقد رسمي مع الأهلي حتى تاريخ 30/12/2016 مسجل باتحاد كرة القدم و عليه لايمكن لأي فريق مفاوضة هذا اللاعب الا بالرجوع للجهات الرسمية بالنادي الأهلي بطل كأس الدولة .

في نفس السياق طالبت إدارة النادي الأهلي كل وسائل الإعلام و الصحفيين و الإذاعيين عدم نشر اي أخبار تخص النادي الأهلي أو التدخل بشؤونه الداخلية و لاعبيه الا بعد الرجوع للقنوات الرسمية بالنادي و الا سيتم اللجوء للقضاء و وضع النقاط على الحروف قانونيا .

و في نفس الإتجاه طمأن مجلس إدارة النادي الأهلي كل محبيه و جماهيره على حال الفريق و قال : دائرة الإشراف الرياضي تعمل ليل نهار لتأمين اللاعبين المطلوبين و تجديد كل العقود مع نجومها و المدير الفني الكابتن أيمن صندوقة سيقود أول تدريب للفريق يوم السبت المقبل على ملعب الحسين تحضيرا لمباراة ذهاب كأس الدولة يوم 26 الجاري على ملعب اليرموك الدولي وسط مدينة غزة أمام بطل الكأس هناك شباب خانيونس .

  • الموضوع التالي

    صافرة إنجليزية تفصل بين فرنسا والبرتغال في نهائي اليورو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    انضمام " مصعب أبو سالم " للسموع باطل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر