الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:50
آخر تحديث: منذ ساعة و11 دقيقة
صور | نادي فلسطين يعين " الكرد " مديرا فنينا للفريق الاول
الجمعة, 15 يوليو 2016 - 20:49 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 8 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. من الذاكرة .. جن جنون زياد الكرد
  2. " مدوخ " يستقيل من تدريب الفريق الكروي بنادى فلسطين
  3. " زياد الكرد " مدرباُ للأهلى الفلسطينى
  4. نادي فلسطين يبرم خمس صفقات

غزة - بال جول – جهاد أبو قينص

 أعلن نادي فلسطين الرياضي عن تعين الكابتن زياد الكرد اتفاقاً  لتولي مهام تدريب فريق كرة القدم الأول في مشواره الكروي المقبل، في خطوة جديدة لإدارة النادي.
وحضر مراسم التوقيع كلاً من رئيس نادي فلسطين الرياضي، إياد الدريملي, والسيد احمد الشامي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وبمباركة ومشاورات خاضها الكابتن أشرف الخالدي، عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف الرياضي فيه، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة ،وفريق كرة القدم، وبعض اللاعبين، والمشرفين، وطواقم النادي.
حيث اتفقت إدارة النادي مع الكرد علي قيادة الفريق الأول لكرة القدم لنادي فلسطين الرياضي، في المرحلة المقبلة، وتطبيق رؤية النادي الجديدة، في إعادة مكانة واسم نادي فلسطين، بقوة، وحضور محسوب الخطوات، وفق خطة الإدارة الجديدة، لضخ دماء جديدة، وشحذ الهمم، والتشمير عن السواعد، في عملية البناء.
وفي كلمة مقتضبة له، رحب رئيس النادي بانضمام الكابتن الكرد لصفوف النادي، معتبراً أن هذه الخطوة أولي الخطوات الهامة والحيوية، التي أقرها مجلس الإدارة الجديد، والتي نسعى خلالها، إلي استنهاض الفرق الرياضية وطواقم وأجهزة النادي في المستقبل القريب، معرباً عن ثقته بقيادة الكابتن الكرد للفريق، متمنياً له التوفيق والنجاح في تلك المهمة التي سندعمها بكل السبل.
وأن فريق نادي فلسطين الرياضي يحمل اسم كبير وعريق في عالم كرة القدم الفلسطينية، والذي بدورنا سنكمل مشواره, وسنعزز هذه القيم، واستعادتها،
بدوره قال أحمد الشامي نائب رئيس المجلس أن إدارة النادي تعمل علي دعم وتمكين فرق كرة القدم في النادي كأولوية ،والاستمرار في المنافسة وتقديم أجمل ما لديه، معلناً أن النادي سيركز محور اهتمامه علي كرة القدم، بكافة مستوياتها في المرحلة المقبلة.
وأشار المشرف الرياضي الكابتن أشرف الخالدي، أن التعاقد مع الكرد، يجعلنا نتفاءل بتشكيل فريق قوي قريباً، نخوض به منافسات, ومواسم رياضية قادمة، وأننا نرحب، ونثق بالمدرب، بما له من خبرة، وباع طويل في الحياة الرياضية والكروية، حيث يتمتع الكرد بشخصية وحضور رياضي، سيؤهله لقيادة الفريق، والتقدم به، وإثبات مكانته، من جديد، كما كان نادي فلسطين دائماً.
موضحاً أننا سنساعد الكرد بتذليل كل العقبات التي قد تحول أمام إتمام مهمته علي أكمل وجه، وسنسخر كل الإمكانيات، والعلاقات، للوصول لتلك الأهداف التي اعتمدناه في مجلس الإدارة ،و حيث يوجد لدينا إمكانيات وقدرات بشرية هائلة يجب استثمارها دائماً
وفى السياق ذاته أوضح المدرب زياد الكرد، أنه مرتاح لهذه الاتفاق وسنبنى فريق قوى مؤهل لتحقيق العديد من الإنجازات، وأنه لمس من خلال اطلاعه ومشاوراته مع مجلس الإدارة، والمشرف الرياض، والتقائه ببعض أعضاء الفريق أن هناك عناصر جيدة في صفوفه، لديهم المهارات والإمكانيات التي يمكن استثمارها وتطويرها من خلال جرعات التمارين المقبلة.
ويعتبر الكرد أحد أهم نجوم كرة القدم الفلسطيني، يتمتع بخبرة رياضية وكروية كبيرة، من قدامي اللاعبين في قطاع غزة، حاصل علي عدة شهادات، ودورات داخلية وخارجية، في تدريب كرة القدم .

يذكر أن إدارة نادي فلسطين الرياضي تولت مهامها الجديدة مطلع الشهر الحالي يونيو 2016 .

  • الموضوع التالي

    الشاطئ يبدأ مرحلة الاعداد للموسم الكروي الجديد
      غزة
  • الموضوع السابق

    حطين يعود للانتصارات عبر ارثوذكسي رام الله وابداع يفوز على بيرزيت بالاخفاق
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر