2024-03-28

فوزان لبيت لحم وبيت ساحور على عيبال ودلاسال القدس

2020-12-04

بيت لحم – وجدي الجعفري-  فاز فريقا أرثوذكسي بيت لحم وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على عيبال ودلاسال القدس في الأسبوع الأول لإياب دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

في صالة العمل الكاثوليكي، جدد فريق أرثوذكسي بيت لحم فوزه للمرة الثانية خلال الموسم على عيبال بالنتيجة 66-47، فيما خسر دلاسال القدس امام أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بالإخفاق بالنتيجة 20-صفر.

ورفع بيت ساحور رصيده الى 19 نقطة متقاسما الصدارة مع سرية رام الله، فيما أصبح لدى دلاسال القدس 16 نقطة، وأرثوذكسي بيت لحم 17 نقطة، وعيبال 13 نقطة، علما ان عيبال ودلاسال القدس خسرا في مرحلة الذهاب امام نفس الفريقين، والى التفاصيل:

أرثوذكسي بيت لحم- عيبال

فرض أرثوذكسي بيت لحم سيطرته في معظم دقائق المباراة، مستفيدا من خدمات لاعبيه وخاصة حبش والأجنبي إضافة إلى عوض الهريمي والبندك وفريج وصابات.

وأفاد صالح البندك مدرب أرثوذكسي بيت لحم ان فريقه استفاد كثيرا من فترة توقف الدوري في معالجة الأخطاء التي مر بها الفريق في مرحلة الذهاب، وعمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين ورفع منسوب اللياقة البدنية.

وأشار الى ان وجود اللاعب الاجنبي مع الفريق ساعد في زيادة خبرة ومهارة اللاعبين، مؤكدا ان الفريق طبق الخطط الدفاعية والهجومية بشكل ناجح ومطمئن.

ولفت الى ان الفريق اعتمد على الهجمات السريعة مستفيدا من عامل اللياقة البدنية وتثاقل الفريق الخصم.

واجرى مدرب بيت لحم العديد من التبديلات في صفوف لاعبيه حيث عمل البندك على اشراك معظم اللاعبين، وكان نجم أرثوذكسي بيت لحم إبراهيم حبش الأكثر تسجيلا خلال المباراة بـ 20 نقطة، والدكتور جاك صابات 16 نقطة، والأجنبي جرالد 13 نقطة وفراس فريج 8 نقاط.

فيما  تألق العملاق إسلام عباس بتسجيله 17 نقطة والنشيط طارق التميمي بـ 12 نقطة وواثق دويكات لعيبال.

وجاءت أرباع المباراة: (21-11) لبيت لحم، (15-15)، (15-8) لبيت لحم، (15-13) لبيت لحم.

الحكام:  بسام أبو ثابت، سعيد زاده، هيثم حوشية.

سجلها: حسن الخطيب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية سمير بنورة.

المراقب الفني: إبراهيم نواورة.

أرثوذكسي بيت ساحور – دلاسال القدس

فاز فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على دلاسال القدس بالإخفاق بالنتيجة 20-صفر، بعد ان جاء دلاسال بخمسة لاعبين وخرج معظمهم بالأخطاء الخمسة، حيث أنهى الحكم المباراة لمصلحة بيت ساحور.

الحكام:  مفلح عقل، خالد السمحان، مفيد عبد الله.

سجلها: الياس البندك، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.

المراقب الفني: إبراهيم نواورة.