الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 18:36
آخر تحديث: منذ 48 دقيقة
إدارة نادي الزيتون تلتقي الجهاز الفني للفريق الأول وبدء مرحلة الإعداد رسمياً السبت المقبل
الثلاثاء, 26 يوليو 2016 - 13:21 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 11 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دلول : الصعود للممتازة هو شعارنا في نادى الزيتون ..!!
  2. الزيتون والرياضي يتعادلان ايجابياً في بطولة الشهيد ابو شنب التنشيطية
  3. نادي الزيتون يواصل العمل لتكوين فرقة كشفية ويعقد اجتماعه الثاني
  4. أبطال نادي الزيتون بلعبة الكاراتيه يحصدون المراكز الاولى في بطولة الكوميته
  5. كاراتيه الزيتون يستعد لبطولة الكوميتيه بمران مشترك مع فريق الدرج و معهد الشباب
  6. نادي الزيتون يستقبل وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي

 

غزة/اللجنة الإعلامية

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون مساء اليوم الاثنين 25 – 7 – 2016 , اجتماعاً هاماً بالجهاز الفني المعين بقيادة الكابتن جهاد السدودي الكبير الفني للفريق الأولى بالنادي, من أجل وضع اللمسات الأخيرة على بدء مرحلة الإعداد للموسم المقبل.

بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد دلول "أبو ميار", ونائبه علاء بدوان وأعضاء لجنة الإشراف على الفريق الأول من مجلس إدارة النادي "محمد أبو دف وماجد أبو مراحيل, ومحمد دلول, ومعزوز شنيورة", والجهاز المعاون "المساعدين محمد بدوان وعرفات ماضي , ومدرب الحراس محمود عفانة, وإداري الفريق خالد عوض, وديب أبو دف معالجاً".

ورحب أحمد دلول رئيس النادي بالحضور, وقال أن الواجب تجاه النادي وحي الزيتون وكل محبي نادي الزيتون تستدعي من الجميع لملمة الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد ونبذ كل الخلافات من أجل تحقيق الهدف وهو الصعود لدوري الأضواء من خلال أن يسود الإحترام والمودة والمحبة بين الجميع.

وطالب "دلول" الجميع أن يكونوا على العهد وعلى قدر المسئولية الموكلة إليهم لأن الجميع ينتظر منا أن الوصول إلى تحقيق الحلم, مشيراً أن ذلك ليس ببعيد ويتحقق بتكاتف كل الجهود والعمل على قلب رجل واحد.

وتمنى "دلول" التوفيق والنجاح للجهاز الفني ولكل أركان النادي في المرحلة المقبلة, وحث الجميع على ضرورة العمل على استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين الكبار وهو الهدف الذي يسعي إلية مجلس إدارة النادي منذ توليه للمهمة التي تعتبر تكليف وليس تشريف وخدمة لأهل الحي المعطاء.

بدوره عبر الكابتن جهاد السدودي المدي الفني للفريق, عن سعادته الكبيرة خلال لقاءه مع إدارة النادي والجهاز المعاون, مشيراً أن الاجتماع كان ايجابياً وسادت فيه روح الاخوة والمحبة.

وبين "السدودي" أنه عرض على الجهاز المعاون خطة عمله للمرحلة المقبلة وتعاهد الجميع بأن يبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الهدف الذي يحلم به كل أبناء حي الزيتون من أجل الصعود لدوري الأضواء.

وحدد السدودي يوم السبت المقبل موعداً لبدء مرحلة الإعداد رسمياً حيث أوكل للجنة المشرفة على الفريق مهمة تجهيز الملعب والأدوات اللوجستية الخاصة بالتدريبات.

  • الموضوع التالي

    الرياضة الفلسطينية حتماً ستحقق غاياتها المنشودة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تأكيد إقامة نهائي كأس الدولة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر