الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 17:24
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 35 دقيقة
تابع تدريب فريق كرة القدم المشارك فى بطولة المانيا
صور | ممثل مؤسسة الرئيس محمود عباس في ضيافة الأكاديمية الرياضية الفلسطينية
الإثنين, 01 أغسطس 2016 - 03:59 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 11 ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تستعد لإطلاق دورة مدربي حراس المرمي الأولى
  2. الأكاديمية الرياضية تنظم ندوة (طموح وواقع)
  3. الأكاديمية الرياضية في ضيافة إتحاد الكرة
  4. الأكاديمية الرياضية الفلسطينية تنظم ندوة بعنوان الضغوط النفسية لدي الشباب وعلاجها من خلال الرياضة

غزة – الناطق الإعلامي

استقبل مجلس إدارة  الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ فراس العاروري  مدير العلاقات العامة في مؤسسة الرئيس محمود عباس ، في مقر الأكاديمية بمحافظة غزة في اطار التواصل مع كافة أبناء الوطن ومؤسساته المختلفة .

ورحب الأستاذ اياد أبو ظاهر  مدير الأكاديمية  بالضيف " العارورى " القادم من المحافظات الشمالية في زيارة قصيرة  بين أهله وأحبته ، واطلعه على الفعاليات والأنشطة المختلفة التى نفذتها الاكاديمية فى الألعاب والبرامج العديدة منها دورات تأهيل المدربين و برامج الدعم النفسي التى تشرف عليها .

على هامش زيارته تابع العارورى  تدريب فريق كرة القدم للناشئين التابع الأكاديمية والذى يستعد لتمثيل دولة فلسطين في بطولة بون الدولية لكرة القدم في الثانى عشر من اغسطس الجاري  بدولة ألمانيا ، مثنياً على الالتزام والروح الكبيرة التى يبديها عناصر الفريق من اجل الظهور بصورة تليق بالرياضة الفلسطينية .

ونيابة عن زملاؤه اللاعبين  رحب الطفل محمد أبو ناصر بالضيف  " العارورى " مبدياً سعادته الكبيرة بزيارته ، ومن خلاله اطلق مناشدة لرجل الأعمال الكبير وابن فلسطين البار طارق محمود عباس  للمساعدة عبر شبكة علاقاته الخارجية التى يتمتع بها  في تسريع اصدار تصاريح عدم الممانعة من المملكة الأردنية الهاشمية  لبعثة فريق كرة القدم المُشارك في بطولة بون الدولية بدولة المانيا ـ متمنياً عليه نقل تقدير ومحبة  أطفال الأكاديمية الرياضية  له ولفخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس .

تابع الطفل أبو ناصر مناشدته  قائلاً : .. نحن أطفال غزة  ..  نحن براعم  الأكاديمية الرياضية الفلسطينية  -  نحب الحياة  ..  نعشق اللعب  .. نحلم بالعيش كأطفال العالم كله بأمن وسلام  وحرية .. نحن من يحبك كما تحب زياد وكل أبناؤك ووطنك .. نحن من عانى ويعاني ولكن لن نترك أحلامنا .

بدوره قدم العاروري شكره على حفاوة الاستقبال  ، مشيداً بالدور الكبير الذى تقوم  به الأكاديمية في برامجها وانشطتها ، وخاطب أطفال الأكاديمية المقرر مشاركتهم في بطولة " بون " قائلاً :  " أنتم مستقبل فلسطين وبناة الغد ، أحييكم على عزيمتكم واصراركم ، لن ندخر جهداً وعملاً في السعى لمساعدتكم وتحقيق أهدافكم  ورسالتكم ستكون إن شاءالله في ايدي أمينة  " .

يُشار أن الأكاديمية الرياضية الفلسطينية مؤسسة اهلية أنشأت قبل عامين فى محافظة غزة بجهود ثلة من الشباب الاكاديميين برؤية طموحة تسعى الى تعزيز الرياضة كمفهوم وممارسة فى المجتمع  الفلسطينى وأخذت على عاتقها تنمية  القدرات  والمهارات الرياضية التدريبية وتحسين الوضع النفسي للأطفال  من خلال الرياضة  ، ونجحت في نسج علاقات خارجية  مع العديد من الدولة الصديقة أهمها ألمانيا  .

  • الموضوع التالي

    الأمعرى يخطف قائد هلال القدس
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الزيتون ينجح في ضم حارس ولاعبين وسط
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر