2024-03-28

الرجوب يتلقى رسالة من رئيس الفيفا بشأن نهائي كأس فلسطين

2021-10-27

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيد جياني انفانتينو، حول أزمة مباراة نهائي كأس فلسطين بين فريقي شباب خانيونس وأهلي الخليل.

وأكد انفانتينو في رسالته أنه تلقى كافة الملفات المتعلقة بأزمة المباراة، على صعيد منع السلطات الإسرائيلية لعدد من لاعبي وإداريي الفريقين من التنقل بين محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، خلال مباراتي الذهاب والإياب، وما نتج عنها من تأخير إقامة نهائي الإياب التي كانت مقررة في 30 يوليو/ تموز الماضي، على ستاد الحسين في الخليل.

وأشار رئيس الفيفا في رسالته الى أنه تابع القضية بشكل شخصي وناقش حيثياتها مع رئيس لجنة الرقابة الدولية، طوكيو سيكسويل، وصولاً الى متابعة القضية مع السلطات الاسرائيلية المعنية عبر الجهات الرياضية المختصة، من أجل اصدار تصاريح الدخول اللازمة للاعبين، التزاماً بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يتعلق بضمان حرية تنقل الرياضيين ومنع إعاقتهم و التضييق عليهم.

وجدد انفانتينو تأكيده على أهمية مواصلة جهود الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع كافة الأطراف المعنية من أجل التغلب على كافة المعيقات، والوصول الى نتائج ايجابية تضمن حماية اللعبة وعناصرها.