الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 01:16
آخر تحديث: منذ 58 دقيقة
السرية تواصل انفراده بالصدارة عبر عيبال بدوري جوال السلوي
السبت, 06 أغسطس 2016 - 15:14 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و يومين و ساعتين و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فوز السرية على بيت ساحور في اللقاء الاول لمباراة الكاس
  2. سرية رام الله الأولى أول فريق فلسطيني يتأهل للمشاركة في بطولة أندية آسيا
  3. تتويج سرية رام الله بطلا لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة
  4. سرية رام الله يحافظ على لقب دوري جوال للموسم الثاني على التوالي
  5. سرية رام الله يواصل طريقه نحو لقب دوري جوال
  6. إبداع يخسر امام عيبال
  7. سرية رام الله يتوج بكأس رئيس الاتحاد للسيدات
  8. ابداع الدهيشة وسرية رام الله

 
 
رام الله – بسام ابو عرة – واصل فريق السرية انفراده بصدارة دوري جوال السلوي بعيدا عن اقرب منافسيه بعبوره عيبال النابلسي بنتيجة 83 نقطة مقابل 64 في اللقاء الذي جمعهما الخميس على صالة السرية ضمن مرحلة الاياب من الدوري ، واقترب فريق السرية من منصات التتويج دون منافس واستطاع الفوز على عيبال بفارق 19 نقطة ليؤكد قبضته على الصدارة بجدارة .
مستوى المباراة لم يرتق للمطلوب من الفريقين رغم محاولاتهما تقديم بعض الفنيات هنا وهناك الا ان اللقاء غاب عنه اللعب الجماعي والفنيات والمهارات التي يؤديها الفريقان عادة .
فريق السرية لعب كعادته منذ البداية بقوة وحماس من اجل تحقيق المراد وهو الفوز باللقاء وعدم خساة اي مباراة حتى يحافظ على لقبه، فكان له ما اراد فلعب بطريقة الهجوم الضاغط وسيطر على مفاتيح اللعب من خلال الاجنبي وباتريك سهواني وال حبش ابراهيم وتامر وكيفن الذين قدموا ما عليهم وادوا مباراة جيدة استحقوا بعدها الفوز والاقتراب اكثر من منصات التتويج ببطولة الدوري. 
فريق عيبال لم يؤدي المطلوب منه في اللقاء رغم تفوقه في الربع الثاني وتعادله في الاخير محاولا تقليص الفارق والعودة لاجواء اللقاء لكنه واجه دفاعا قويا من السرية لم يستطع اختراقه بيسر وسهولة رغم محاولات اسلام عباس وناصر دويكات والمتالق طارق التميمي وسامي عودة ووسيم يعيش وعميد عوكل واياد سعيفان والكتيبة العيبالية لكن دون جدوى لقطع فريق السرية الطريق عليهم من خلال اللعب السريع والهجمات المرتدة السريعة والناجحة وقطع الكثير من الكرات الحاسمة لمصلحة الفريق .
وجاءت ارباع اللقاء كما يلي : الربع الاول 22-15 الربع الثاني 16-19 الربع الثالث 27 – 14 والربع الرابع 18-18 والنتيجة الاجمالية 83 نقطة من 64 .
حكم اللقاء مفلح عقل وعنان دراغمة وخالد السمحان وعلى الطاولة سجلها مفيد عبد الله ووقتها عدنان وائل و24 ث سليمان نصري وراقبها عزيز طينة.

  • الموضوع التالي

    غزة اونروا الفلسطيني يتوج بلقب بطولة النرويج الدولية
      غزة
  • الموضوع السابق

    مشاركة تاريخية لفلسطين في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر