الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 20:31
آخر تحديث: منذ دقيقة
الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو يواصل جهوده لتخريج دورة الشهيد "هيثم الراعي"
الثلاثاء, 09 أغسطس 2016 - 21:55 ( منذ سنتين و شهرين و أسبوع و 4 أيام و 13 ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مركز الفهد يحصل على المرتبة الأولى للوشو كونغ فو في إختبار للحكام B
  2. الإتحاد الفلسطيني للووشو كونغ- فو بغزة يطلع سفير الصين على أنشطته
  3. اتحاد الووشو كونغ فو يختتم المهرجان السنوي للعبة بمدرسة التنين الأحمر
  4. لجنة الحكام باتحاد الووشو كونغ – فو تستعد لإقامة بطولة فلسطين
  5. أبطال نادي النصر العربي يتوجون بلقب بطولة الأندية للعبة الكوونغ فو

 

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

يواصل الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو" جهوده لتخريج دورة الشهيد المؤسس" هيثم ابراهيم الراعي " والخاصة بالمدربين والحكام بالمحافظات الشمالية (الضفة الغربية) والتي تعد ضمن الاجندة السنوية للاتحاد للموسم الجاري 2016 وقبل انتهاء فتره الاولمبية الحالية.

 وصرح الكابتن حسن عوض السوسي، المنسق العام ورئيس لجنة الدورات العامة بالاتحاد بأن هذه الدورة هي الأولى من نوعها والتي استمرت شهرين ونصف كاملين ،مشيرا الى انه هذه خلل الدورة احتوت على تدريبات نظرية وعملية وفق احدث أساليب" الوشو كونغ- فو"، وتوحيد المصطلحات الفنية من اسماء الأوضاع الفنية والركلات واللكمات والطرحات بالإضافة الى أصول التدريب الرياضي وعلوم الادارة الرياضية وكذلك علم النفس الرياضي.

كما تناولت الدورة الاصابات الرياضية والتأهيل ما بعد الاصابة، وجدير بالذكر أن هذه الدورة النوعية كانت على يد كوادر فلسطينيين من داخل الاتحاد بذلوا عظيم الجهود للوصول إلى تخريج مشرف يليق بفلسطين وباتحادها الوطني.

وشكر الكابتن السوسي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الذي أصدر تعليماته لفتح قاعات الاجتماعات والصالات الكبيرة؛ لكي تساهم بنجاح الدورة والعمل الصحيح. مؤكدا انه مطمئن جدا بنجاح مهمته التي كلف بها لتصويب الاوضاع الفنية لمدربي و وحكام الووشو كونغ فو بالمحافظات الشمالية.

وتابع السوسي ان هؤلاء الحكام باتوا يتحملون مسؤولياتهم بنشر ثقافة الاتحاد بالهيئات الفلسطينية لضمان تعليم أبناء الوطن من الجيل الصاعد رياضة الووشو كونغ فو بالمعاير والقوانين الدولية حسب برامج الاتحاد الدولي، كما وأعرب الأمين العام للاتحاد

بدوره عبر الأستاذ إبراهيم عبسة عن افتخاره بالمستوى الذي شاهده خلال زياراته المستمرة لأماكن التدريبات العملية والنظرية، مؤكدا اهمية اكتساب المدربين والحكام التعليم والخبرة من قبل كوادر الاتحاد . مشيرا الى استمرار العمل من كافة طاقم عمل الاتحاد للتحضيرات القادمة لتخريج دورة" الشهيد هيثم الراعي" مؤسس الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو بالشكل الذي يليق بمكانة فلسطين الرياضية.

  • الموضوع التالي

    الرباعة الإماراتية عائشة البلوشي تسجل رقما جديدا في ريو
      أولمبياد ريو دي جانيرو
  • الموضوع السابق

    كأس أبو عمار: تعديل مكان إقامة مباراة أبناء القدس وسلوان
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر