الأحد, 23 فبراير 2020 - 23:18
آخر تحديث: منذ ساعة و16 دقيقة
كفاح الشريف: لن نفرط بالنجم وادي وننتظر التحاقه والسطري يوم 18 الجاري
الإثنين, 15 أغسطس 2016 - 10:27 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و أسبوع و يومين و 3 ساعات و 50 دقيقة )

محمود وادى .. عدسة الزميل بهاء الحسينى

    روابط ذات صلة

  1. انتخابات الاهلي الخليلي ورسالة الشريف كفاح
  2. كفاح الشريف : أتمنى فوز شباب خانيونس بكأس الدولة !
  3. مقابلة : كفاح الشريف مسيرة زاخرة بالنماء والعطاء لاعباً وحكماً ورئيساً
  4. أهلي الشريف تعظيم سلام
  5. الشريف : انتصرت ارادة الشعب الفلسطيني
  6. وادي يُجدد ولائه للطواحين
  7. وادي يُجدد ولائه للطواحين

كتب - أشرف مطر

أكد كفاح الشريف، رئيس الهيئة الادارية بنادي أهلي الخليل، انه لا مجال للتفريط بنجم هجوم كتيبة المارد الأحمر محمود وادي على الاطلاق مهما كانت العروض أو الاغراءات الداخلية أو الخارجية.

وقال الشريف في حديث لـ»أيام الملاعب» إن الأهلي متمسك بلاعبه وهدافه، وأنه على تواصل يومي مع اتحاد الكرة من اجل حل مشكلة انضمامه لصفوف الفريق بعد اعادته من معبر بيت حانون «ايريز» شمال قطاع غزة يوم 27 تموز الماضي عندما غادر إلى المحافظات الشمالية برفقة فريق الأهلي بعد خوض لقاء الذهاب امام شباب خان يونس في كأس فلسطين.

وأضاف: في هذا الصدد أود أن أطمئن الجميع من جماهير وعشاق الأهلي أن اللاعب سيغادر المحافظات الجنوبية يوم 18 الجاري حسب الاتصالات التي يقوم بها اتحاد الكرة، وان ذلك سيشمل أيضاً اللاعب محمد السطري المنتقل حديثاً لصفوف الفريق برفقة اللاعب ابراهيم الحبيبي الذي تمكن من مغادرة القطاع والانتظام في صفوف الفريق والتألق معه في جميع اللقاءات التي خاضها في بطولة كأس أبو عمار، حيث سجل 4 أهداف في 3 لقاءات متتالية.

وتابع: لا مجال لقبول أي عروض أخرى ونرفض أي عرض مصري إن وجد للاعب وكذلك أي عروض داخلية أخرى، لأننا نتمسك باللاعب وبضرورة التحاقه بصفوف الفريق.

على صعيد آخر، أعرب الشريف عن أسفه لما حدث مع اللاعب عبد الله جابر مدافع الفريق الأول من قبل ادارة نادي «المقاولون العرب» المصري وفسخ التعاقد مع اللاعب بعد أيام من اتمام الصفقة، حيث أكد أن ناديه وضع كل التسهيلات الممكنة لتأمين انتقال سلس للاعب، لكننا فوجئنا بقرار ادارة النادي المصري، لذلك ننتظر أن يعود اللاعب للانتظام في تدريبات النادي خلال المرحلة المقبلة.

المصدر : صحيفة الأيام

  • الموضوع التالي

    الأطرش: قدمنا رداً إيجابياً لاتحاد الكرة للمشاركة في البطولة العربية ولا فرق بين العميد وخدمات رفح
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    شباب السموع الى دور الثمانية بفوز ناضج على أهلى الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر