الجمعة, 17 نوفمبر 2017 - 21:31
آخر تحديث: منذ 32 دقيقة
نجم موهوب في دائرة الضوء
طه سكيك .. مهاجم واعد ومشروع مهاجم ناجح بقوة
الأربعاء, 17 أغسطس 2016 - 20:24 ( منذ سنة و 3 شهور و 11 ساعة و 36 دقيقة )

طه سكيك

كتب / أسامة فلفل

العراقة والأصلة في الجذور والجينات الوراثية الرياضية تلعب دور مهم وبارز ,فالنجم الواعد طه سعيد سكيك لاعب مدرسة العميد وخطوات الكروية هو من عائلة رياضية عريقة فالوالد سعيد والأشقاء حسن وإبراهيم والعم هاشم ومحروس وأبناء العم جلال وفادي كلهم نجوم معروفة في الساحة الرياضية المحلية ، فمن الطبيعي بروز موهبة فذة ولاعب تتوفر فيه كل مواصفات النجم لما يتمتع فيه من فطنة وذكاء وسرعة البديهة وإيجاده لكل أساسيات ومهارة الساحرة المستديرة.

فعندما تراه يداعب معشقوته الساحرة تشعر أن هناك سر بينه وبينها  فيجلس يغازلها بحركاته الخفيفة الظريفة ورشاقته ، فترتسم علامات الفرح والسعادة وهو يحاكيها بلمساته ومهاراته العالية.

طه صانع ألعاب ومهاجم يمتلك بنية جسدية قوية وطول فارع وحس تهدفي عالي ويجيد ضربات الرأس بشكل رائع وما بميزة عن أقرانه حسن التمركز وسرعة الانطلاق ومهارة التمرير المتقن وبراعة التصويب والتسديد المحكم ، حيث يميل إلى تقليد والده أحد نجوم الزمن الجميل سعيد سكيك بالإضافة إلى المراوغة في الانطلاقات الخاطفة واختراق صفوف المدافعين.

وعلى الجانب الآخر فهو شخصية رياضية دمثة ونجمة سرعان ما يدخل القلب لروعته وأخلاقه العالية وابتساماته الجميلة التي لا يستطيع أن يخفيها عن أحد.

طه " طاطا " اللقب المحبب له مهاجم واعد ومشروع مهاجم ناجح بقوة متى ما وجد الفرصة والدعم المناسب.

نتمنى أن نراه قريبا في عداد وصفوف منتخب الشباب نجما متألقا وهو يرتدي قميص العميد والمنتخب الوطنى .

  • الموضوع التالي

    أشرف نعمان : لست هارباً .. الظروف الصعبة أبعدتنى عن المنتخب الوطنى
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سكولينج.. ألهمه فيلبس في طفولته فحرمه من ذهبية بريو
      أولمبياد ريو دي جانيرو
      1. غرد معنا على تويتر