الأربعاء, 24 يوليو 2019 - 07:27
آخر تحديث: منذ 32 ساعة و 58 دقيقة
وصول بعثة ناشئات فلسطين إلى العاصمة الفيتنامية هانوي
الخميس, 25 أغسطس 2016 - 02:04 ( منذ سنتين و 10 شهور و 4 أسابيع و 8 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ناشئات فلسطين يواصلن استعداداتهن لتصفيات بطولة آسيا

 

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد-وصلت بعثة منتخب فلسطين النسوي تحت 16 عاماً، مساء أمس، إلى مركز التدريب الشبابي لكرة القدم  في العاصمة الفيتنامية هانوي، وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة اسيا للناشئات تحت سن 16 عاماً، التي ستقام خلال الفترة من 27 آب/أغسطس ولغاية 4 أيلول/سبتمر 2016، بمشاركة 6 منتخبات (العراق، هونج كونج، أستراليا، أوزبكستان، فيتنام، بالإضافة الى فلسطين).

وتتكون بعثة  منتخبنا الوطني من الجهازين الإداري والفني: المدير الفني مراد بنورة، رئيس البعثة مادلين أبو حطب، المدير الإداري أمل فيصل، مساعد مدرب كلودي سلامة، مدرب الحراس عنان وليد، مدرب اللياقة البدنية صابرين الصياد، و المعالج الطبيعي رغدة نجاجرة.

واللاعبات: ميرنا الاطرش، ليلي الشيخ، هنادي دويك، جودي خليل، حلا صراوي، ميرا بنورة، نادين بنورة نمير حماد، جويل دحدح، زين ابو طيون، فيوليت بندا، زين مصلح، سرين غطاس،سلينا مطر، لين نزال، نور جبر، نيكول الصوص، مجدولين محمد، سنتيا بطو، جنيفر شطارة.

وخاض منتخبنا  تدريبه الأول على ملعب مركز التدريب الشبابي، وركز خلاله المدير الفني على التمارين الخفيفة كالإسترخاء والإستشفاء وذلك للتخلص من إرهاق السفر، بالإضافة إلى التركيز على تمركز اللاعبات داخل الملعب والخطط الهجومية والدفاعية.

وأكدت أبو حطب على سلامة جميع البعثة، موجها شكرها الجزيل إلى  سعدي الطميزي السفير الفلسطيني في فيتنام على حفاوة الإستقبال، مثمنة دور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إهتمامه المتواصل بالمنتخبات النسوية وتشجيعه المستمر للاعبات.

بدوره قال بنورة خلال المؤتمر الفني الذي عقد في مركز التدريب الشبابي، إن الهدف من المشاركة في التصفيات هو الإحتكاك والإنخراط مع منتخبات أخرى، منوهاً إلى أن فترة إستعداد المنتخب قليلة جداً بالمقارنة مع المنتخبات المشاركة بالتصفيات، ناقلاً تحيات الشعب الفلسطيني للشعب الفيتنامي.

  • الموضوع التالي

    الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على ستاد البيرة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بيت حانون يفوز على خدمات جباليا بركلات الترجيح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر