الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 14:10
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 10 دقائق
إطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبل
الخميس, 25 أغسطس 2016 - 02:12 ( منذ 3 سنوات و شهرين و أسبوعين و 4 أيام و 20 ساعة و 58 دقيقة )

صورة للمشاركين في إحدى الدفعات

    روابط ذات صلة

  1. طلاب برنامج الإدارة الرياضية في زيارة ميدانية لمؤسسة البيرة
  2. تخريج الفوج السادس من برنامج الإدارة الرياضية في مركز التعليم المستمر
  3. تواصل التسجيل لبرنامج دبلوم الإدارة الرياضية
  4. فتح باب التسجل للالتحاق ببرنامج الإدارة الرياضية

 

رام الله- يطلق مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية.

وكان القائمون على البرنامج قد أعلنوا في وقت سابق عن بدء التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المخصص لهذا الغرض، حيث تقدم 52 شخصاً في المرحلة الأولى وتم قبول 22 منهم وذلك بإشراف البروفيسور بيير لانفرانشي من جامعة "CIES" ومديرة البرنامج رانيا القاسم، فيما سيكون الرابع والعشرون من شهر أيلول المقبل موعداً لمقابلات المرحلة الثانية، حيث تم ترتيب المقابلات وإجراءات القبول على مرحلتين.

مديرة البرنامج رانيا القاسم أشارت إلى أن البرنامج التنفيذي في الادارة الرياضية في دورته السابعة يطرح العديد من المواضيع التي تهم القطاع الرياضي مثل: مبادئ الإدارة، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، الإدارة المالية، القانون الرياضي، التسويق والرعاية الرياضية.

وأضافت: "الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تزويد العاملين في مجال الإدارة الرياضية بالمهارات والأدوات الرئيسية التي يحتاجونها في هذا المجال لإدارة أعمالهم الرياضية المختلفة، خاصة وأنه يطرح في 16 جامعة عبر العالم، ويشكل فرصة للمشاركة في المسابقة الدولية التي ينظمها البرنامج بين الجامعات الشريكة".

يذكر أن البرنامج يستهدف العاملين في الاتحادات الرياضية والأندية واللجان الرياضية والمؤسسات والأفراد الفاعلين في القطاع الرياضي.

للتسجيل والالتحاق بالبرنامج على المهتمين تعبئة النموذج عبر الرابط التالي:

https://goo.gl/forms/Y1NwAIKFvF28YYgw2

  • الموضوع التالي

    قرعة كأس جوال الاحد المقبل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اهلي القدس يتقدم على بيرزيت
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر