2024-03-29

ريال مدريد ينتزع انتصاراً شاقاً من سيلتا فيغو بالدوري الأسباني

2021-04-14

بال جول – حصد نادي ريال مدريد نقاط مباراته أمام ضيفه سيلتا فيغو كاملة بعد فوز بشق الأنفس بنتيجة هدفين لهدف مساء السبت على استاد سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأسباني.

شوط أول كان سلبياً على مستوى النتيجة شهد فيه افضلية منطقية لريال مدريد دون هز شباك الضيوف وسط محاولات لا بأس بها من سيلتا فيغو.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المباراة والذي شهد فيه الأهداف الثلاث والتي افتتحها ريال مدريد بعد متابعة ألفارو موراتا لتسديدة أسينسيو بالدقيقة 60 ليوقع الدولي الاسباني على اول اهدافه بقميص ريال مدريد هذا الموسم.

فرحة الريال لم تدم أكثر من سبعة دقائق حتى تمكن الضيوف من ادراك هدف التعادل من تسديدة قوية للاعب فابيو أوريلانا بالدقيقة 67.

شعر لاعبو الريال والمدرب زين الدين زيدان بالحرج ودفع بكلا من دياز وخاميس رودريجيز بدلاً من موراتا ومودرتيش على التوالي, لتكثيف وتنشيط هجوم الفريق وبالفعل جاء الفرج بالدقيقة 81 عبر اللاعب توني كروس بعدما استقبل تمريرة البديل فاسكيز ليسددها الدولي الألماني في شباك مرمى الحارس سيرجيو ألفاريز.

وبهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 6 نقاط  وبانتظار باقي لقاءات الجولة., في حين يحل سيلتا فيغو بالمركز ما قبل الأخير بفارق الأهداف عن فالنسيا الأخير دون اي نقطة.