الخميس, 22 إبريل 2021 - 02:38
آخر تحديث: منذ ساعة و20 دقيقة
في لقاء ودّي سيجمع المنتخبين بعد غدٍ الثلاثاء
الفدائي يستضيف نظيره الطاجاكي في لقاء ودّي بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد دورا الدولي
الأحد, 04 سبتمبر 2016 - 20:49 ( منذ 4 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و يومين و 4 ساعات و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد .. أداء " رامى حمادة " حارس مرمى الفدائي فى مواجهة المغرب
  2. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  3. تشكيلة "الفدائي" أمام المنتخب اللبناني
  4. منتخب المغرب " رديف " يدعم صفوفه بـ5 محترفين أمام فلسطين
  5. قرار صادم للاعب المنتخب الوطنى وأهلى الخليل !
  6. وقائع المؤتمر الصحفي قبيل اللقاء الودي بين الفدائي ونظيره الطاجاكي
  7. أهداف فوز فلسطين على سوريا فى اللقاء الودى الثانى
  8. صور .. فلسطين تلبس ثوب الفرح
  9. حفل توديع المنتخب
  10. تواصل تدريبات الوطنى بمعسكر دبي

 

 

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره منتخب طاجيكستان، في مباراة ودية يستضيفها ستاد دورا الدولي، بعد غدٍ الثلاثاء، الموافق السادس من أيلول/سبتمبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

وكان منتخبا الوطني قد خاض عدد من المعسكرات التدريبية الداخلية خلال الفترة الماضية بحضور العديد من اللاعبين، تحضيرا ً للإستحقاقات المقبلة.

وقال المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات:"إن الأجواء في المعسكر التدربي الأخير الذي استمر مدة خمسة أيام كانت جيدة، لكن من خلال بطولة كأس الشهيد أبو عمار تعرض بعض اللاعبين للإصابات منهم: هيثم ذيب، أحمد أبو ناهية، أليكسس نصار ورودريغيس غطاس، ويتم  تأهيلهم في الوقت الحالي بالشكل المطلوب من أجل تجهيزهم لخوض هذه المباراة الودية، أما اللاعب أحمد مراعبة ونظراً للإصابة التي تعرض لها مؤخراً فلن يكون باستطاعته المشاركة في هذا اللقاء".

وأضاف بركات بقوله:"سينضم إلى كتيبة الفدائي مجموعة من اللاعبين المحترفين في الخارج وهم: جوناثان سوريا، جاك حبيشة، ياسر بنتو، وكارلوس سلوم، أما شادي شعبان ومحمود عيد لم يتمكنوا من الحضور بسبب إلتزاماتهم مع أنديتهم في الخارج".

وتمنى بركات أن يخرج منتخبنا الوطني بالنتائج المطلوبة من هذه المباراة الودية وذلك قبل البدء في خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

في السياق ذاته، أشار المدير الإداري للمنتخب حسام الحسين إلى أن تجمع المنتخب والعودة إلى التدريبات جاء بشكل مدروس، مؤكداً أن الإتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب يقدم كل الدعم للمنتخب الوطني من أجل الحصول على أفضل النتائج.

وأضاف الحسين أن الجهاز الفني للمنتخب وضع خطة كاملة حول تحضيرات المنتخب قبل خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا من خلال عقد عدد من المعسكرات الداخلية والمباريات الدولية الودية لتنفيذ الخطط الفنية، إضافة إلى إمكانية عقد معكسر خارجي خلال الفترة المُقبلة في إطار التحضيرات المتواصلة للفدائي.

 

من جانبه أشار قائد الفريق هيثم ذيب إلى أن الإستعدادات للقاء منتخب طاجيكستان كانت جيدة، ومعنويات اللاعبين عالية على الرغم من وجود بعض الإصابات، إلا أن الجهاز الطبي يبذل كل ما بوسعه لعودة اللاعبين قبل المباراة ولتقديم أداء جيد، مبيناً بأن المباريات الودية مهمة لأنها تساعد على زيادة الإنسجام بين اللاعبين.

وختم ذيب بقوله:"أتمنى أن يقدم المنتخبان مباراة جميلة، وأدعو الجماهير الفلسطينية أن تكون حاضرة في المدرجات، خاصة أن حضورهم سيشكل دعماً ودافعاً قوياً للاعبي الفدائي في هذه المباراة والمباريات القادمة".

  • الموضوع التالي

    وصول بعثة المنتخب الطاجاكي أرض فلسطين لمواجهة الفدائي ودياً بعد غدٍ الثلاثاء
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    فريق الشهيد ياسين يتوج بلقب بطولة الوحدة الوطنية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر