2024-03-28

أكاديمية المحترفين.. تطلق تقنية البث المباشر

2021-05-06

غزة – مهند دلول

أعلنت أكاديمية المحترفين لكرة القدم عن إطلاق تقنية البث المباشر عبر الإنترنت، خلال الحصة التدريبية الأولى للأكاديمية الأربعاء، على ملعب الرشيد بمدينة غزة، في خطوة تهدف إلى تعزيز تواصل الأكاديمية مع عوائل اللاعبين وأسرهم والراغبين في متابعة الحصص التدريبية المختلفة.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : ” الأكاديمية ستفجر مفاجأة من العيار الثقيل بنقل حصتها التدريبية الأولى /الأربعاء/ من خلال تقنية البث المباشر عبر الإنترنت .. ستكون الأكاديمية أول من استخدم هذه التقنية في قطاع غزة “.

وتابع سيسالم : ” تم تحديد الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، موعداً لانطلاق الموسم الرياضي الأول لأكاديمية المحترفين، من المقرر أن تفتتح الأكاديمية تدريباتها في محافظة غزة على ملعب الرشيد في منطقة تل الهوى “.

وأضاف : ” ستشهد الساعة الخامسة افتتاح تدريبات أكاديمية المحترفين في فرع غزة .. التحضيرات تسير على قدم وساق وننظر بإيجابية نحو موسم رياضي متميز “، متابعاً حديثه بالقول : ” تدريبات الأكاديمية في الفرع الثاني بالشمال ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة، التحضيرات في ملعب (بي سبورتي) تتواصل من أجل بدء العمل هناك، وأعداد المسجلين في تزايد مستمر “.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن العمل يسير بشكل مكثف من أجل تركيب الكاميرات الخاصة في ملعب الرشيد وانجاز متطلبات تقنية البث المباشر التي تستخدم لأول مرة في قطاع غزة، مؤكداً أن الأهالي سيكون بمقدورهم متابعة أبنائهم خلال تواجدهم في التدريبات الخاصة بالأكاديمية.