السبت, 18 نوفمبر 2017 - 06:37
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 48 دقيقة
منتدى الرواد يُكرم "فرسان العطاء"
الأربعاء, 21 سبتمبر 2016 - 18:02 ( منذ سنة و شهر و 3 أسابيع و 5 أيام و 20 ساعة و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. إسماعيل المصري .. بالفكر والإبداع يصنع الانجاز وبالإصرار تكتب سيمفونية العشق للوطن والرياضة الفلسطينية
  2. منتدى الرواد يقرر الاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية
  3. تسعة مرشحين يتقدمون بأوراقهم لانتخابات منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية
  4. تشكيل لجنة انتخابية للإشراف على انتخابات منتدى الرواد
  5. منتدى الرواد يجتمع ويناقش أنشطته المقبلة وآليات التحضير لانتخاباته
  6. منتدى الرواد يكرم الهرمين بسيسو وسلامة

 

غزة/الدائرة الاعلامية للمنتدى

كرم منتدى رواد الحركة الرياضية مساء الأحد 18 – 9 – 2016, عدد من الرياضيين أَطلق عليهم لقب "فرسان العطاء" تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في انجاح فعاليات المنتدى منذ تأسيسه, وذلك في المقر المؤقت للمنتدى بسبورت لاند أكاديمي بقرية المصدر وسط القطاع.

بحضور مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية برئاسة علي أبو حسنين وعدد من كوادر المنتدى, والمكرمين, حيث تم تكريم " حسام الغرباوي عضو الدائرة الإعلامية للمنتدى, والإعلامي اسلام صقر لدوره الفاعل في قيادة عرافة الاحتفالات الخاصة للمنتدى بإبداع وتميز, وكذلك تكريم كوكبة من الرياضيين وهم "توفيق أبو حرب, علاء عيسى, عبد الحي قاسم وحسن صلاح, وكمال موسى, واسامة ريان, ورياض البحيصي, ومحمود الرفاتي".

وهنأ "أبو حسنين" في بداية كلمته بحفل التكريم عضو مجلس إدارة المنتدى سليم المصدر بمناسبة عودته من العاصمة الأردنية عمان حيث كان في رحلة علاجية هناك.

وأثنى "أبو حسنين" على جهود كل المخلصين والداعمين للمنتدى بكافة الأشكال مادياً ومعنوياً, مشيراً أن الكوكبة المكرمة اليوم هم ممن ساهموا بجهودهم لإنجاح فعاليات المنتدى خلال الاحتفالات التي تم تنظيمها منذ انطلاق عمل المنتدى.

وأضاف "أبو حسنين" أن هذا التكريم بسيط ولكنة يحمل معاني كبيرة, وأن المنتدى يفتخر بهؤلاء القامات وجهودهم التي بذلوها لا نجاح الفعاليات والانشطة بكافة الأشكال.

وقدم "أبو حسنين" شكره إلى الرياضي الكبير عضو مجلس إدارة المنتدى سليم المصدر الذي يسخر كافة الامكانيات لخدمة أهداف المنتدى وأثنى على جهود أبنائه الذين ساهموا في انجاح انشطة وبرامج المنتدى, كما وشكر وسائل الاعلام وأعضاء المنتدى وكل الحريصين على مسيرة المنتدى ومواصلة فعالياته وانشطته النوعية التي يخدم من خلالها كافة فئات المجتمع.

بدوره أطلق "حماد حماد" المدير التنفيذي للمنتدى خلال كلمه لقب "فرسان العطاء" على هذه الكوكبة المكرمة ممن ساهموا بإنجاح انشطة المنتدى, مشيراً أن أعلى وسام يطلع على الكشاف هو "الخدمة العامة", وأن هؤلاء الرياضيين يعملون على نشر ثقافة الخدمة العامة وهو وسام شرف على صدر من يسير على هذا الطريق والنهج.

وثمن "حماد" دورهم الريادي في خدمة أهداف المنتدى, مؤكداً أننا بحاجة لكثير من فرسان العطاء كي نرفع شأن رياضتنا الفلسطينية, وتمنى أن يتواصل العطاء من الجميع.

بدوره قال الرياضي الكبير عبدالحي قاسم في كلمته عن المكرمين أن الجميع يعمل في اطار الخدمة العامة انطلاقاً من ودوج قواسم وأهداف مشتركة في العمل الرياضي .

وأشاد "قاسم" بجهود مجلس إدارة المنتدى وأن الكلمات تعجز عن المديح, لافتاً إلى أن الاحتفالات التي أقيمت للفئات المستهدفة تدل دلالة واضحة أن الرياضة بخير وتدل على حجم الاخلاص للرياضة والوطن, متمنياً مزيد من العطاء للمنتدى.

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع على المكرمين من قبل مجلس إدارة المنتدى.

  • الموضوع التالي

    إجتماع للإتحاد الرياضي المدرسي ومشرفي ومشرفات النشاط الرياضي لمناقشة البطولات الرياضية والرؤية القادمة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الفرسان عودة وابو جبل والبطة والسقا يتوجون ببطولة عيد الأضحى لقفز الحواجز
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر