الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 04:49
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 10 دقائق
خدمات الشاطئ : بيان الأشقاء في شباب رفح يحمل الكثير من المغالطات
الإثنين, 17 أكتوبر 2016 - 02:14 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 10 ساعات و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. خدمات الشاطئ يعلن تشكيل الأجهزة الفنية للفئات العمرية
  2. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  3. الشاطئ يجدد استعارة أبو عبيدة
  4. شباب رفح يسلم طعن بقرار لجنة الاستئناف إلى المحكمة الرياضية
  5. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لنادي شباب رفح.. رسالة للرجوب
  6. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  9. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

تفاجئ مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ من البيان الذي أصدره الأشقاء في نادي شباب رفح بخصوص الأحداث التي جرت خلال مباراة الفريقين على ملعب اليرموك والذي يحمل الكثير من المغالطات والاتهامات في بعض تفاصيله بحق الشاطئ.

إدارة الشاطئ تواجدت بكامل أعضائها داخل الملعب قبل ساعة من انطلاق المباراة، وقامت جماهير النادي بالترحيب بفريق شباب رفح وتوجيه التحية لهم كعادة جماهير الشاطئ في كل مباراة، إلا أنه وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول بدأت جماهير شباب رفح بإلقاء الزجاجات الفارغة داخل الملعب مما دفع الحكم أشرف زملط لوقف المباراة وطلب من لاعبي شباب رفح أكثر من مرة بوقف تصرفات جماهيرها بعد أن تكرر إلقاء الزجاجات تجاه الملعب طوال الشوط الأول.

وخلال توجه لاعبي الفريقين إلى غرفة اللاعبين سقط لاعب شباب رفح عبد الله سلامة مدعياً إصابته من قبل الجماهير ولكن بعد لحظات تبين أنه تظاهر بالإصابة دون أن يلمسه أحد، وفي نفس اللحظة توجه لاعب الشاطئ سليمان العبيد للاطمئنان على سلامة لاعب شباب رفح دفعه أحد الإداريين في شباب رفح مما استدعي تدخل عناصر الشرطة.

وبينما كان الدكتور عميد عوض يطمئن على اللاعب عبد الله سلامة أحضرت الجماهير أحد مشجعي شباب رفح مدرجاً بدمائه، وقام الدكتور عميد عضو إدارة الشاطئ بالتعامل مع الحالة وتبين أن الشاب من جماهير شباب رفح قد اصيب على مدرجات رفح بعدما سقطت عليه " طبلة" من أحد جماهير الشباب، وليس كما ادعي بيان شباب رفح بأنه قد أصيب بحجر من جماهير الشاطئ.

وتوجهت إدارة الشاطئ وكوادر النادي تجاه الجمهور وقامت بتهدئتهم حرصاً على المباراة وتأكيداً على العلاقة المتينة التي تجمع الشاطئ بنادي شباب رفح.
وأمام بيان الأشقاء في نادي شباب رفح فإن إدارة الشاطئ تأسف للمغالطات الكثيرة التي احتوى عليها بيان الأخوة في رفح وتؤكد أن الشاطئ حريص بالحفاظ على علاقته المتينة مع الأخوة في رفح واستمرار بطولة الدوري العام.

ونطالب الأخوة في شباب رفح بمراجعة ما ورد في البيان لما يشكله من اتهامات غير صحيحة تسئ للعلاقة التاريخية التي تجمع الناديين.

  • الموضوع التالي

    أنور أبو الخير صوت الهديل في الملاعب الغزية !
      غزة
  • الموضوع السابق

    فوز الثوري وثقافي البيرة وقراوة بني زيد وعين السلطان
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر